asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

شاشات جديدة من ASUS للاعبين !

عهدنا شركة ASUS دائما رائدة في مجال اللاعبين بتقديمها حلول رائعة من خلال قطع العتاد "الهاردوير" و الأجهزة التي توفرها للاعبين لتكون دائما الخيار الأول و المفضل لهم بسبب ما توفره اجهزتها من اداء رائع و مناسب لكافة شرائح اللاعبين .
و من اهم القطع التي تعطيها ASUS عناية خاصة هي شاشات العرض لأجهزة PC, حيث ان اللاعب المحترف(Gamer) من اهم مكونات جهازه شاشات الألعاب بسبب اظهارها دقة تفاصيل و روعة عالم اللعبة التي يعيشها حتي يستمتع بكامل تجربة اللعبة بدون اي انقاص لقدرات بطاقته الرسومية و ما يمكنها ان تقدمه له من روعة رسوميات و تفاصيل, لاسيما ظهور تكنولوجيات جديدة لتحسين متعة تجربة اللعب لأقصي درجة ممكنة تحتاج شاشات مخصوصة لذلك مثل "Free Sync" من AMD و " G-Sync" من Nvidia اللتان توفران تجربة لعب بدون تقطيع للشاشة "Tearing" لتفاصيل اكثر اضغط هنا.

لذلك اهتمت شركة ASUS "الحاصلة علي جائزة افضل علامة تجارية بتايوان لثالث سنة علي التوالي" بتصنيع شاشات للاعبين تتميز بمعدل انعاش  144Hz و زمن أستجابة 1ms! مما يعني عدم وجود اي تقطيع اثناء اللعب او وجود مشكلة التشبيح (Ghosting) "ظهور ظل خلف الاجسام التي تتحرك بسرعة اثناء اللعب", "المشكلات الموجودة للاسف بمعظم الشاشات المعروضة بالسوق ويعاني منها اللاعبين !"
لكن ASUS بشاشاتها للاعبين لا توجد بها هذه المشاكل مع الحفاظ علي دقة الرسوم و جودة الالوان و تباينها.

كما ايضا وفرت الشركة من خلال سلاسل الشاشات المختلفة التي تقدمها شاشات اخرى احترافية لتصميمات الصور والفيديو وشاشات تحافظ على العيون من الاجهاد الناتج من الجلوس اوقات كثيرة امام الكمبيوتر, وهى شاشات Ultra-Low Blue light والتى تحمى من اضرارا التى تحدث للعين.


مع تقديم الانواع المختلفه من الشاشات التى تناسب كل فئة من تلبيه احتياجاته وذلك يجعل شاشات ASUS هى رقم 1 فى الشاشات وفقا لموقع ranker ووفقا للجوائز التى حازت عليها اسوس من مواقع الميديا العالمية.
شاشات جديدة من ASUS للاعبين ! Reviewed by GF SiteManager on نوفمبر 20, 2015 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.