asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

اول صندوق (Case) احترافي مرن في العالم من CoolerMaster !


The Master Case 5 اسم مميز يحمل عنوان لفئة جديدة من صناديق الحاسب (PC Cases | بي سي كيس) مستوحاه من المفهوم الثوري الجديد في عالم صناديق الحاسب الإحترافية (Cases) الذى تتبناه شركة كولر ماستر و هو The Master Concept.


يمثل مفهوم The Master Concept باختصار الرؤية الفردية و الشخصية لكل مستخدم لشكل صندوق الحاسب(PC Case) الخاص به لكي تكون فريدة من نوعها لتناسب متطلباته و تتماشى مع طبيعة عمله و هذه هي الخطوة الأولي لإعادة تخيل و صياغة العلاقة بين المستخدم و المُصنع لتلبية احتياجاته.

لذلك تعتبر كلا من فئة الصناديق الجديدة The Master Case و مفهوم The Master Concept باكُورَةُ انتاج نظام FreeForm "أي حرية الشكل في اطار نظام مرنModular Sys" .


مأخراً تم اطلاق الفئة الجديدة من الصناديق The Master Case في السوق المصري , و توفير طرازين منها و هما The Master Case 5 التي تأتى بارتفاع 460 مم و مزوده بمقبضين من الحديد في الأعلى و جنب عادى مصمت , مع إمكانية الترقية الى الموديل الأعلى المتوفر أيضا في الأسواق و هو The Master Case Pro 5 و اللي مزوده بجانب شفاف و مميزات اضافيه مثل شبكة علوية و امامية قابلة للإزالة و تغير الشكل الأمامي لمعرفة المزيد عنها زر الرابط التالي: http://bit.ly/1NMd1FG .
اول صندوق (Case) احترافي مرن في العالم من CoolerMaster ! Reviewed by GF SiteManager on نوفمبر 27, 2015 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.