asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

تعرف على الدقة التى ستعمل بها لعبة Chivalry: Medieval Warfare على مختلف المنصات

في الأسبوع الماضي، شهدنا الإعلان عن لعبة Chivalry: Medieval Warfare لأجهزة Xbox One , PS4 . في مقابلة أجريت مؤخرا مع (Steve Piggott) مخرج أستوديوهات"Torn Banner" المطورة للعبة. حيث كشف أنه سيتم تشغيل اللعبة بدقة 1080p / 60FPS و 1080p / 30fps على PS4 و Xbox One على التوالي.
حيث صرح: "يمكن للمستخدمين معرفة الفرق الأساسي بين إصدراة الجيل السابقPS3 و X360 وإصدارات الجيل الجديد PS4 و Xbox One ، حيث قمنا بمضاعفة عدد الحد الأقصي للاعبين من (12إلي 24)، وكذلك تم تحسين جودة الخوادم ، فلن يكون هناك سوء في جودة الأتصال ،هذا يعني أنه سيتم تشغيل اللعبة بشكل أفضل بكثير، ومعارك سوف تكون أكثر كثافة مع المزيد من المحاربين ".
" الدقة الكاملة 1080P ستعمل عليها إصدراة الجيل الحالي مع الاختلاف في عدد الإطارات ، حيث ستعمل نسخة Ps4 بسرعة 60 إطاراً في الثانية بينما نسخة Xbox One ستعمل بسرعة 30 إطاراً في الثانية . كما تم التعامل مع تطوير إصدار الجيل الحالي من قبل مختبرات Hardsuit ، وهي شركة كبيرة ونحن قد استمتعتنا بالعمل معها والذي جلب نوعية هذا الإصدار من اللعبة إلى مستوى أعلى من ذلك بكثير ".
تعرف على الدقة التى ستعمل بها لعبة Chivalry: Medieval Warfare على مختلف المنصات Reviewed by Hussein Osman on نوفمبر 29, 2015 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.