asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

مايكروسوفت ترحب بجلب ألعاب الأكس بوكس الأصلي بخاصية التوافق علي Xbox One

قبل فترة، علق "فيل سبنسر" قائد قسم الأكس بوكس حول إمكانية توافق ألعاب الأكس بوكس الأول على أجهزة Xbox One، مشيرا إلى أن الفريق عليه إنهاء مشروع توافق ألعاب Xbox 360 أولاً.
 أشار اليوم "Mike Ybarra " المدير البرمجي الإداري لقسمي الويندوز والأكس بوكس إلى ذلك ، موضحاً أنه سيكون من الصعب للغاية، ولكن أيضا من شأنه أن فريقه سيحبون هذا التحدي. قائلاً :
"نحن لا نعمل علي جلب ألعاب Xbox الأصلي على أجهزة إكس بوكس ون حتى الآن، وفي تلك الفترة نبذل تركيزنا بشكل أكثر علي ألعاب Xbox 360 التي ستعمل بخاصية التوافق، ولكن أود أن أقول أن لا شيء مستحيل."
"بالتأكيد، سيكون من الصعب للغاية.حيث عملنا علي جلب ألعاب Xbox 360 كان تحديا لا يصدق ، وحقا استثمار هذة التكنولوجيا لعدة سنوات سوف تثمر عن جلب ألعاب[إكس بوكس] الأصلي بالتأكيد علي منصة الجيل الحالي ."
نأمل أن فريق إكس بوكس ​​يكون قادراً على مواجهة هذا التحدي يوماً ما.حيث هناك العديد من ألعاب الأكس بوكس الأول تستحق لعبها مرة أخري في هذا الجيل .
مايكروسوفت ترحب بجلب ألعاب الأكس بوكس الأصلي بخاصية التوافق علي Xbox One Reviewed by Hussein Osman on نوفمبر 22, 2015 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.