asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

لوحات ASUS الأم "Motherboards" هي الأكثر ثقة في العالم !

شركة ASUS هي افضل خيار ممكن لك عند اختيارك لوحة ام "Motherboard" تلبي احتياجاتك وتوفي بوعودها المكتوبة عليها و تعيش لعمر طويل بدون مشاكل !


ليس هذا سطر دعائي او مجرد رأي شخصي من طرفنا! ... لكن هذا الكلام وفقاُ للتقرير الصادر من *Hardware.fr الذي اوضح ان نسبة المرتجعات للوحات ASUS تصل إلي 1.89% وهو ادنى معدل مقارنة بالمعدل الاجمالي  فى صناعة اللوحات الرئيسية "Motherboards".

يوضح التقرير ان شركة ASUS هى العلامة التجارية الوحيدة التي حققت نسبة ارتجاع اقل من 2% فى عام 2015, مما يعني انها توفر مصادقية اكثر وثقة لعملائها مع التحسين المستمر لمنتجاتها. التقرير كاملا  تجدوه هنا .

شركة ASUS لم تحقق هذا النجاح بين ليلة و ضحاها بل علي مدي اكثر من 10 سنوات متتالية و هي علامة تجارية رائدة في العالم بالنسبة للوحات الأم"Motherboards" و ايضا الأفضل مبيعاُ في اللوحات الأم ! حيث تعتمد فى منتجاتها على اربع اركان اساسية: الاكثر مبيعا , سهولة الاستخدام , الاستقرار , الثقة.

و تأكيد لذلك قال Joe Hsieh  نائب رئيس الشركة والمدير العام لمنتجات اللوحات الام والـ desktop
 " نحن نسعى دائما الى تقديم افضل اللوحات من خلال الجمع بين افضل المكونات وتحقيق معايير صارمه لضمان الجودة والمتانة طويلة الاجل , وهذا ما يعطى لوحات اسوس المصداقية والثقة"


* Hardware.fr
موقع Hardware.fr هو جزء من LDLC وهو اكبر بائع لمكونات الكمبيوتر فى فرنسا. كل ستة شهور يقوم موقع Hardware.fr بجمع احصائيات المرتجعات . ويقوم الموقع بنشر النتائج بصفه مستقله لكل علامة تجارية.
لوحات ASUS الأم "Motherboards" هي الأكثر ثقة في العالم ! Reviewed by GF SiteManager on ديسمبر 09, 2015 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.