asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

مايكروسوفت "سعيدة للغاية"بـ Rise of the Tomb Raider

لعبة Rise of the Tomb Raider بالطبع كانت تجربة رائعة ، ولكنها صدرت في فترة صعبة للغاية لم تساعدها علي النجاح الكافي ، او تحقيق المبيعات المرجوه منها . من جهته قام "Aaron Greenberg" مدير التسويق بشركة مايكروسوفت بمشاركة بعض التفاصيل حول أداء اللعبة في مقابلة صحفية أجراها. حيث صرح :
"لقد كان بالتأكيد موسم العطلات هذا مزدحماً جداً، وهذا أمر مؤكد. كنا سعداء بردود أفعال اللاعبين. بالنظر إلي مراجعات وتقييمات اللعبة فقد كانت قوية حقا ... Rise of the Tomb Raider هي لعبة ذات جودة عالية بشكل لا يصدق، ممتعة للعب حقاً، ومليئة بالتحديات، وأعتقد أنها واحدة من أجمل الألعاب التي رأيتها ."
" اللعبة لم تستفيد من النجاح الذي تستحقه بشكل جيد بسبب الموسم المزدحم لألعاب هذا العام ، بالإضافة إلي صدور لعبة Fallout 4 ، التي أرغمت اللاعبين علي شرائها بدلاً من تومب رايدر، وهناك من قام بشراء اللعبتين معاً ،وهناك من فضل لعبة تومب رايدر علي لعبة Fallout 4 "
"نحن نتوقع أن يبيع العنوان بشكل أكثر ، وسوف يستمر البيع من خلال العطلات، في حين أن لدينا الكثير من ألعاب تصدر أسبوعا تلو أسبوع، ولذا فإننا نتوقع أن الناس سوف تعود لشراء واحدة عناويننا الحصرية ، وما زال هناك الكثير من العناوين الكبيرة، Halo 5, Star Wars Battlefront, Call of Duty, Fallout 4... هناك الكثير من الألعاب الرائعة في هذا الإطار القصير، نعتقد بأن الناس سوف تستمر في شراء هذه العناوين خلال موسم العطلة ،وحتى العام المقبل ".
مايكروسوفت "سعيدة للغاية"بـ Rise of the Tomb Raider Reviewed by Hussein Osman on ديسمبر 03, 2015 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.