asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

مراجعة المشتت المائي Seidon 120v Plus

عند بناءك لجهاز العاب تحتاج لإختيار المشتت "المبرد | كولر" المناسب الذي سيطلق العنان لمعالجك "البروسيسور" ليعمل بكل أريحية و يتيح لك الوصول لأقصي اداء ممكن وافضل تجربة ممتعة مع عالم الألعاب .

المشتت المائي Seidon 120v Plus من CoolerMaster احد الإختيارات التي تطرح نفسها بقوة عند اختيارك المبرد لما يتميز به من أداء قوي و تصميم انيق و سهولة تركيب و مناسبته لمعظم المعالجات المتوفرة بالسوق مع أمان كبير و عدم احتياج للصيانة لسنوات .[full_width]


شاهد مراجعتنا للمشتت "المبرد" المائي Seidon 120v Plus وتعرف علي اهم ما يقدمه:


المعالج المستخدم مع المشتت "AMD FX-8320"

نتائج حرارة مع كسر سرعة المعالج و رفع الفولت 
المبرد المائي Seidon 120v Plus مشتت سهل وبسيط في تركيبة ومُصمم بشكل جيد وجذاب ويقدم اداء اعلي بمراحل من المشتتات الافتراضية المرفقة مع المعالج سواء في وضع الخمول او الضغط, كما انه سعره مناسب جداً "500 جنية" بالنسبة للمشتات المائية كما انه لايتفوق علي المشتتات الهوائية لكنه منافس قوي لها خصوصا انه اصغر منها حجماً و مقارب لإدائها و سعرها , ربما مشكلته الوحيدة هي إزعاج صوت المروحة عند الضغط الشديد علي المعالج لكن عند التعامل العادي مثل التصفح او اللعب لن تزعجك.

اذا كنت تبحث عن مبرد ذو شكل جذاب و سهل في تركيبه و مع اداء جيد وسعر مناسب. رأينا المتواضع ان Seidon 120v Plus يجب ان يكون علي قائمة اختياراتك.

مراجعة المشتت المائي Seidon 120v Plus Reviewed by GF SiteManager on ديسمبر 28, 2015 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.