asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

V فئة جديدة لمزودات الطاقة توفر الأختيار الأمثل للاعبين!

دائما ما نواجه مشاكل مع مزودات الطاقة "Power Supplies" سواء عدم قدرتها علي تشغيل المكونات بكفاءة او انخفاض ادائها بعد فترة مما يجبرنا علي تغييرها كل فترة خوفاً علي باقي مكونات الجهاز من التعطيل بسببه خصوصاً مع ردائة مستوي الكهرباء في بلدنا.

لذلك في السنين الماضية اغلب مشاكل اللاعبين كانت تنحصر في اختياراتهم او احتياجهم الى مزودات طاقة ذات قدرات عالية لتشغيل بطاقات"كروت" الشاشة التي يريدوها و باقي مكونات اجهزتهم مع توفير استمرارية تشغيل لفترات طويلة دون انقطاع او مشاكل, لكن في وقتنا الحالي اصبح معرفة متطلبات التشغيل والطاقة اللازمة للجهاز أمر سهل ومحدد, لكن هل يوجد مزود طاقة يستطيع الصمود طويلا ؟!
اليوم شركة CoolerMaster تمدنا بفئة جديدة من مزودات الطاقة"Power Supplies" تحمل اسم V, مَيزتها بمكونات عالية الجودة لتضمن اعلي ثبات ممكن للأداء عند التشغيل لساعات طويلة; كالمكثفات اليابانية الصنع ومروحة تشتيت الحرارة من نوعSilencio FP المخصصة لتقديم اداء تبريد اعلي بنسبة 25% عن المراوح العادية بالإضافة الى تقليل معدل الازعاج.
صُممت مزودات الفئة V ليكون حجمها صغير ومناسب لجميع صناديق الحاسب ذات الحجم الصغير لتكون الأختيار المثالي للاعبين خصوصاً انها معيارية بالكامل "Fully Modular" اي يمكنك فك و تركيب اي موصلات او كابلات متصلة بمزود الطاقة!.
القدرة علي تغيير الكابلات وازالتها يتيح لك تغييرها بأي وقت بألوان اخري تتناسب اكثر مع مكونات جهازك و تصميم صندوقه و ايضا تتيح لك تنظيم الكابلات بشكل افضل عن طريق ازالة الكابلات الزائدة!
توفر Cooler Master من الفئة V مزودات "Power Supplies" بقدرة 550 وات, 650 وات, 750 وات, 850 وات, 1000 وات, 1200 وات وهذه المزودات حاصلة على شهادة أداء من الفئة الذهبية والتي تضمن تزويد طاقة حتى (92%) اثنان و تسعون بالمائة من القدرة المذكورة على أقصى ضغط.

كما تأتي الفئة V  من مزود الطاقة"Power Supply" بضمان 5 سنوات تقدمه الشركة المصنعة وللمزيد من التفاصيل عن هذه المزودات الرائعة ادخل الرابط التالي http://bit.ly/1TeQYsG
V فئة جديدة لمزودات الطاقة توفر الأختيار الأمثل للاعبين! Reviewed by GF SiteManager on ديسمبر 23, 2015 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.