asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Batman Arkham Knight لن تصل إلى أنظمة Mac و Linux أبدً !!!

كما هو معلوم فإنّ لعبة Batman Arkham Knight صدرت في 23 يونيو 2015 على أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 4 واكسبوكس ون والحاسب الشخصي، ولكن بعد بضع أيام قليلة تبين أنّ نسخة الحاسب الآلي مليئة بالمشاكل التقنية والبرمجية وغير قابلة للعب مما دفع أستوديوهات التطوير Rocksteady لإلغاء النسخة وإعادة إطلاقها في وقت لاحق بأداء أفضل.
وبالفعل تم إعادة إصدار نسخة الحاسب الشخصي في 28 أكتوبر 2015 وكانت أفضل من النسخة الأولى إلا أنّها بقيت تحتوي على مشاكل تقنية مما جعل هذه النسخة تحصل على تقييمات ضعيفة مقارنة بنسخة الجيل الجديد التي تحصلت على إستحسان اللاعبين وكانت أفضل بكثير. للأسف لعنة المشاكل لا زالت تلاحق إصدار Batman Arkham Knight والذي يعتبر آخر جزء ونهاية من Arkham Knight، إذ كان من المقرر أن تصدر نسخة من اللعبة أيضا على نظامي التشغيل MAC و Linux إلا أنّ اللاعبين تفاجؤوا بخبر إلغاء النسختين. فلقد أعلن هذا الخبر الغير السار أحد مطوري متجر ستيم من خلال رسالة نشرها على الصفحه الرسمية لمجتمع ستيم لأصحاب أنظمة الماك واللينوكس كما توضح الصورة في الأسفل. 

Batman: Arkham Knight
رافق هذا الإعلان المفاجئ والغير المتوقع إعتذار رسمي من شركة Steam مع إعلام بأنّ كل من قام بحجز لعبة Batman Arkham Knight سوى على نظام MAC أو على نظام Linux يمكنه من الآن أن يسترد ماله عبر خدمة Steam.
لعبة Batman Arkham Knight لن تصل إلى أنظمة Mac و Linux أبدً !!! Reviewed by Unknown on فبراير 06, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.