asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

ماذا لو مايكروسوفت وسوني شركة واحدة !

مايكروسوفت وسوني من الشركات ذات سيادة عظمى ومنتجات لا حصر لها وكل شركة منهم تتميز بأجهزتها الرائعه . في البداية قبل اي شئ على كل شخص ان يعرف ماهي مايكروسوفت وماهي سوني ؟

اولا : مايكروسوفت 
شركة دوليّة تعمل في مجال تقنيات الحاسوب، يبلغ دخلها السنوي 44 مليار دولار، ويعمل بها 71,553 في 102 دولة. تطوّر وتصنِّع وترخِّص مدى واسعا من البرمجيات للأجهزة الحاسوبيّة. يقع المقر الرئيسي للشركة في ضاحية ريدمونت، سياتل، واشنطن، الولايات المتحدة.
عند تأسيس شركة مايكروسوفت، اتخذ كل من بيل غيتس وبول ألين من مدينة ألبوكيرك في ولاية نيو مكسيكو مقرا للشركة ومن ثم انتقلت الشركة إلى موقعها الحالي. تجدر الإشارة أن بيل غيتس وبول ألين هما المؤسسين والملاك لهذه الشركة قبل أن تصبح من الشركات العامة والمتداولة في أسواق الأسهم.

ثانيا : سوني
هي مجموعة رائدة ومتخصصة في صناعة إلكترونية، ولها مقران رئيسيآن في نيويورك و طوكيو تعتبر واحدة من أكبر الشركات العالمية .
ولكل شركة منهما العديد من الانجازات في جميع المجالات, ولكن الأمر الذي يهم اللاعبيين هو اجهزتهم الكونسولز الـPlay Station والـXbox, واعتقد انه اذا تم دمج الشركتان سوف تكون النتيجه جهاز واحد بمميزات الجهازيين مع عدم وجود عيوب الجهازيين, ونزول حصريات على جهاز واحد لدى الجميع, واوقات المرح مع الاصدقاء تزيد لأن الجميع لديه نفس الجهاز.
وتصبح أيضا جميع الألعاب متوفره على جهاز واحد لا مثيل له !
ماذا لو مايكروسوفت وسوني شركة واحدة ! Reviewed by مروان محمد on فبراير 11, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.