asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

بيع King Digital Entertaiment لشركة Activision Blizzard

أعلنت شركة  Activision Blizzard سابقاً أنها وافقت على شراء King Digital Entertaiment ، وهي الشركة المطورة للعبة  Candy Crash Saga الشهيرة ، وذلك مقابل 5.9 مليارات دولار، في مسعى منها لزيادة محفظتها من ألعاب الفيديو الموجهة للأجهزة الذكية.
أعلنت شركة Activision إتمام استحوذها علي King Digital Entertaiment وتأتي هذه الخطوة ضمن أكبر ثلاث خطوات لشركة Activision خلال هذه الشهور ، ونتيجة لهذه الصفقة يتوقع زيادة أرباح شركة Activision  من 1.757 مليار لعام 2015 الي 6.25 مليار لعام 2016 .

ويجمع هذا الاستحواذ واحدًا من أكبر الأسماء في سوق الألعاب المحمولة مع Activision ، وهي الشركة المطورة لعدد من ألعاب الفيديو القتالية ، مثل Call of Duty، World of Warcraft ، وذلك في وقت تشهد فيه شعبية ألعاب الأجهزة الذكية نموًا هائلًا .

ونجحت لعبة Candy Crash Saga ، التي أُطلقت أول مرة لشبكة فيس بوك في أبريل 2012 ، بسرعة في اكتساب شهرة واسعة في صفوف الألعاب الاجتماعية ، ثم جاء إطلاق نسخة لنظام التشغيل "IOS" في نوفمبر 2012 ، ولنظام Android في الشهر التالي  ، وبعد عام من صدورها ، فقد تفوقت هذه اللعبة على ألعاب شهيرة أخرى ، مثل لعبة Farmville 2 ، على موقع Facebook .
بيع King Digital Entertaiment لشركة Activision Blizzard Reviewed by Ahmed Nasr on فبراير 24, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.