asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

تلميحات حول إطلاق PS5 وجهاز Xbox Two قريبا !

على الرغم من مرور أقل من عامين على إطلاق منصة PS4، وبالرغم من كونه الجهاز الأسرع انتشارا في تاريخ أجهزة الألعاب المنزلية ، إلا أن هذه الأسباب لم تكن كافية لمنع “شوهي يوشيدا” من الحديث عن جهاز PS5 بناء على إستفسارات تلقاها من متابعيه.
رئيس استديوهات Sony سُئل حول ما إذا كان يعلم موعد إنطلاق العمل على جهاز PS5 ليستكمل مسيرة الشركة اليابانية في عالم الألعاب ، ليجيب يوشيدا بأن جهاز PS5 سيبدأ العمل عليه عندما يشعر المطورون بالحاجة لذلك ، وأن امكانيات PS4 اصبحت محدودة ولا تلائم المشاريع الضخمة التي يعملون عليها.
كم أعلنت شركة AMD أنها تعمل لتوفير قطع معالجات خاصة بأجهزة الجيل القادم من بلايستيشن و اكسبوكس ، والتي بحسب الشركة ستكون أقوى بخمس مرات من قوة المعالج الموجود حالياً في أجهزة الجيل الحالي كما سيوفر المعالج الجديد القدرة على تشغيل الألعاب بدقة 4K.

أحد المواقع الإلكترونية الشهيرة المختص بالألعاب في تقرير له ذكر أن الجهازين لربما سيتم تسميتهم Playstation 5 و Xbox Two  , ومن المتوقع أيضاً قدومهم بشكل مبكر تقريبا في العام 2018 ، وهناك عدة عوامل ذكرها التقرير جعلت من الشركتين التعجيل بأجهزتها الجديدة ، بداية مع إنتشار دقة 4K في الساحة، حتى أنه يتوقع في المستقبل القريب من أن جميع أجهزة الجوال الذكية ستدعم الدقة ، فكيف للأجهزة المنزلية أن تبقى مكتوفة الأيدي.
كما أن توجه الشركات العملاقة سوني و مايكروسوفت إلى نظارات الواقع الإفتراضي هو أحد الأسباب لذلك ، فالشركتين سيحتاجان إلى أجهزة أقوى بكثير من Xbox One وPS4 للإستفادة من هذه التقنية الجديدة ، يذكر أن شركة Sony قد طرحت وظائف لبناء جهاز جديد وتشبه مواصفاته جهاز بلايستيشن ، وذكر الإعلان أن الجهاز الذي سيتم العمل عليه مقرر إصداره في العام 2018 .

يقول المطور “بول روسالمدير التقني لاستديو التطوير Three Fields Entertainment وعضو فريق Criterionالسابق: عندما نتحدث عن Xbox Two وPS5سيكون التركيز الأكبر على تصميم البيئات ودقة العوالم الافتراضية بحسب وصفه وكمت يرى أن جهازي مايكروسوفت وسوني القادمين سيركزان بشكل أكبر على هذا الأمر، فمع إطلاق جهاز
PS4 رأينا كيف اصبحت العوالم الافتراضية أكثر ديناميكية وواقعية، وهو الأمر الذي سينال النصيب الأكبر من التركيز مع أجهزة الجيل الجديد، بمعنى اخر، سنرى عوالم افتراضية أكثر دقة ومرونة، وأكثر واقعية من حيث الطريقة التي تتصرف بها والتغييرات التي تطرأ عليها .
هذا ويأتي حديث Paul Rossالمخرج التقني السابق في استوديو Criterion الذي قدم لنا ألعاب  Burnout،  في ظل عدم وجود أي تصريح من قبل سوني ومايكروسوفت حول البدء بتصنيع أجهزة للجيل القادم ولكن Phil Spencer رئيس اكسبوكس كان قد صرح في شهر ديسمبر الماضي بأن مايكروسوفت تنوي صنع جهاز منزلي جديد بعد Xbox One .
تلميحات حول إطلاق PS5 وجهاز Xbox Two قريبا ! Reviewed by Ahmed Nasr on فبراير 10, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.