asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Quantum Break قادمة حصريا على متجر Windows

ممّا لاشك فيه أنّ لعبة Quantum Break تعتبر واحدة من أروع حصريات منصة أكسبوكس ون المنتظر صدورها هذه السنة، وكان من المفرح أن نراها تصدر أيضا على الحاسب الشخصي كما سبق وأن تم الإعلان عن هذا الأمر منذ أيام قليلة فارطة.
 اليوم نتحصل على معلومة جديدة تخص نسخة الحاسب الشخصي، فمن خلال مقابلة مع Aaron Greenberg المدير التسويقي لقسم الإكس بوكس صرح أن لعبة Quantum Break حصرية لمتجر Windows ولن تصدر على Steam، وهذا أمر طبيعي فاللعبة حصرية لشركة مايكروسوفت وهذا الأول هو المتجر الخاص بالشركة على الحواسيب. الجدير بالذكر أن المتجر الخاص بنظام Windows 10 لا يدعم وضع البطاقات الرسومية المتعددة سواء بوضع SLI أو Cross Fire وليس هذا فحسب بل لا يدعم تشغيل برامج التصوير الشهيرة مثل Fraps أو MSI Afterburner أثناء تشغيل اللعبة، بالإضافة على ذلك فهو لا يدعم تشغيل اللعبة على وضع Exclusive Full Screen.

طبعا أغلبية مستخدمي الحاسب الشخصي يفضلون متجر Steam عن باقي المتاجر الأخرى مثل Origin، Uplay إلخ…. فهل يا ترى شركة مايكروسوفت سوف تقوم بإصدار تحديث ضخم يصلح هذه العيوب أم لا؟! و ما مدى تأثير هذا القرار على نسخة الحاسب الشخصي ؟
لعبة Quantum Break قادمة حصريا على متجر Windows Reviewed by Unknown on فبراير 16, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.