asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

هاتف سامسونج جلاكسي S7 يأتي لمحبي الألعاب

خلال أحداث مؤتمر "MWC" بالأمس أطلقت الشركة الكورية Samsung هاتفيها الجديدين Galaxy S7 & Galaxy S7 Edge الذي يأتي بمميزات جديدة وتفاصيل عميقة تجعل منه الأبرز في الفترة الحالية ، تم أنشاء الهاتف الجديد ليدعم بعض من مميزات الألعاب واللاعبين .
أول هذه المميزات هي التبريد المائي ، ولعل مستخدمي أجهزة الـ PC علي علمٍ تامٍ بأهمية تبريد الجهاز في رفع أداء الألعاب .
كما يوجد أيضًا وضع "No Alerts" والذي ستكفل بإيقاف جميع الإشعارات أثناء اللعب إن احتجت ذلك ، كما اضافت تقنية  "Let’s Play" التي تمكنك من تسجيل مشاهد لعبك فيديو أو صور ومشاركتها مع الأصدقاء أو حتي تصغير شاشة اللعبة وإنجاز مهماتك الأخرى علي الهاتف والرجوع للعبة لاحقاً كما هو الحال مع "Facebook Messenger"  .
الأمور لم تتوقف هنا، بل أكدت الشركة الكوريّة أن المستخدم سيتمكن من التعديل على إعدادات الرسوميات داخل الألعاب ، كما هو الحال مع أجهزة الـ PC .
وأعلنت سامسونج أيضًا أن جميع الناس الذين سيحجزون Galaxy S7 أو Galaxy S7 Edge مسبقًا سيحصلون على نظارة الواقع الافتراضي "Gear VR" بشكلٍ مجاني بالإضافة الي حِزمة مكوّنة من سِتة ألعاب مختلفة ، مع العلم أن تكلفت نظارات Gear VR بشكلٍ منفصل تُقدر بحوالي 100 دولار  تقريبًا ، من الجدير بالذكر أن جهاز Galaxy S7 سيكون 800 دولار أمريكي تقريبًا .

هل ستكون رسوميات ألعاب الهواتف الذكية في مقارنة مع رسوميات الأجهزة المنزلية ؟
شاركونا ....!

شاهد الفيديو:
هاتف سامسونج جلاكسي S7 يأتي لمحبي الألعاب Reviewed by Ahmed Nasr on فبراير 22, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.