asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

خبر صادم لعشاق لعبة Battlefield 4

لعبة Battlefield 4 هي لعبة من ضمن سلسلة Battlefield التي تُطور من قبل أستديو DICE و تعتبر من أفضل ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول خاصةً في الطور الجماعي ، أُصدرت منذ أكثر من عامين و ما زالت حتى الآن لها شعبية كبيرة جدًا بين محبي ألعاب التصويب.

قام أحد العاملين بالشركة بإعلان خبر صادم لمعظم اللاعبين على حسابه الخاص على تويتر ، حيث أعلن عن وقف دعم اللعبة و عدم إصدار محتويات جديدة لها نهائيًا لتصبح إضافة خرائط لعبتي Battlefield 2 و Battlefield 3 التي صدرت في شهر ديسمبر 2015 أخر إضافة تُصدر للعبة.
صرح David Sirland قائلاً :
نحن (كفريق DICE LA) لا نخطط لإطلاق أي محتويات إضافية جديدة في Battlefield 4 CTE
أكمل Sirland كلامه قائلاً أن سيرفرات Battlefield 4 CTE لن تتوقف عن العمل و شكر كل اللاعبين الذين ساهموا فيها ، لمن لا يعرف ما هو CTE فهي أختصار لبيئة الأختبار ( Community Test Environment ) و هي عبارة عن ميزة في اللعبة تسمح للاعبين بإختبار الإضافات القادمة للعبة مُسبقًا قبل إطلاقها.

منذ أسبوع تقريبًا أعلنت الشركة أن سيرفرات اللعبة و الطور الجماعي سيستمران في العمل دون توقف ، الجدير بالذكر أنه عند إطلاق اللعبة كان هناك الكثير من المشاكل في اللعبة خاصةً في الطور الجماعي اما الآن فهي تعتبر الأفضل !

لعبة Battlefield 4 تم إطلاقها رسميًا في نهاية عام 2013 على منصات الجيل القديم ( PS3 - Xbox 360 ) و منصة الحاسب الشخصي PC و منصتي PS4 و Xbox One لتصبح أول جزء من السلسلة يصل إلى كل المنصات السابق ذكرها ، الجدير بالذكر أن أستديو DICE يطور الآن الجزء القادم من السلسلة تحت اسم Battlefield 5 والذي سيتم إطلاقه رسميًا في الفترة بين أكتوبر 2016 و مارس 2017 و لم تمنحنا الشركة الكثير من المعلومات بخصوص الجزء القادم و لكن بعض الشائعات تقول أن أحداث الجزء القادم ستكون في الحرب العالمية الأولى ! 
خبر صادم لعشاق لعبة Battlefield 4 Reviewed by Abdelrahman Mohamed on مارس 15, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.