asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

ترقبوا المؤتمر التاريخي الاسبوع المقبل !

تشهد ولاية سان فرانسيسكو الاثنين القادم اقامة المؤتمر التاريخي الذي سيحدد مصير تقنية الـ"VR" . المؤتمر سيجمع بين عمالقة التقنية ؛ حيث سيجمع بين كلا من ("HTC vive","playstaion VR",Gear VR","Oculus Rift") للتحدث بشأن المشاريع المستقبلية بينهم ، وخاصةً التحدث عن صدور أكثر من 70 لعبة خاصة بهم.

سوف يجمع هذا الحدث بين مختلف المطورين لمناقشة كل تلك الاشياء ؛ ولكن لن يكون هذا خلال اليومين الاولين فقط ؛ وإنما يعمل أكبر الداعمين لذلك المجال على استضافة الأحداث المختلفة لمناقسة تلك الاوضاع مع المطورين .

وفي سياق متصل أعربت "يوبي سوفت" عن استضافتها الرسمية للتحدث بشان أخر مشاريعها وتجريبها وهو "live VR"  حسبما قال "Yves Guillemot" رئيس الشركة.

أيضاً شركة "valve" الشريك لشركة "HTC" خلال الايام القليلة الماضية تحدثت عن المشروع المشترك "HTC vive" حيث قال "Doug Lombardi" مدير التسويق لـ "Valve" :
بشكل افتراضي ، تقنية الـ "VR" تقدم مدى جديد تماماً من الامكانيات للالعاب ، و رواية القصص ، و التعليم ، والمزيد . انه شئ لطالما حلمنا به جميعاً .
أما بالنسبة لـ"Oculus Rift" فالوضع كان مشابهاً ؛ حيث انها سوف تعقد لعدة ايام احداث عدة لجذب انتباه الصحافة ، وذلك للتحدث عن اخر الانجازات خاصة لعبة "Minecraft VR" .
تحدث عن ذلك المدير الاقليمي للشركة وقال:
انها فرصة انتظرها المطورين من عقود ؛ لطالما ارادوا ان يضعوا اللاعبين بداخل العالم الذي صنعوه .

اما عن "Sony" فكان الوضع مختلفا بعض الشئ ؛ حيث ستضيف حدثاً للتحدث عن Playstaion VR واخر للالعاب المصنعة له ، ولكنها ليست مشاركة بالمؤتمر .

الجدير بالذكر انه لم يتم حتى الآن الاعلان عن موعد الصدور بشكل محدد ؛ وإنما سيكون بفصل الخريف حسبما صدر .

اما المدير العام لاحداث ذلك المؤتمر يرى تقدم الالعاب في مجال تقنية الـ"VR" علامة على ما وصل الى التطور التكنولوجي اليوم .

واليكم اسعار و مواعيد صدور نظارات الواقع الافتراضي المعلن عنها :

Gear VR : متاحة الان ، 99$
Oculus Rift : مارس (28) ، 599$
HTC Vive : ابريل (5) ، 799$
ترقبوا المؤتمر التاريخي الاسبوع المقبل ! Reviewed by Ahmed Abo-Almajd on مارس 14, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.