asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

مفاجأة سارة للاعبي The Division على منصة الـ Xbox one

لاعبي The Division على منصة الـ Xbox one سيحصلوا على أول و ثاني حزمة توسعة مدفوعة حصريًا لمدة 30 يوم قبل أن يحصل عليها مُلاك اللعبة على Playstation 4 , PC.
فقد أكدت شركة Ubisoft اليوم الشائعات التي صدرت في الشهر الماضي بخصوص حصول مُلاك منصة Xbox one على حزم التوسعة حصريًا قبل باقي المنصات ، و لكن الشركة أعلنت أنهم سيحصلون على أول اثتنتين ( Underground- Survival ) فقط حصريًا أما الثالثة ( Last Stand ) فستُصدر لكل المنصات في وقت واحد.

الحزمات الثلاثة سيكونوا ضمن الـ Season Pass الخاص باللعبة و سيتوفر بسعر 40$ ( لمزيد من التفاصيل )، سيكونوا متوفرين ايضًا لمن يحصل على النسخة الذهبية من اللعبة ( Gold edition ) و نسخة المجمعين و الهواة ( Collector's edition ).

شركة Ubisoft أكدت ايضًا أن أول تحديثان للعبة سيصدروا في وقت واحد على جميع المنصات في شهر أبريل و مايو ، و بإمكانك معرفة تفاصيل التحديثان و خطة الشركة لما بعد إصدار اللعبة من هنا.

الجدير بالذكر ايضًا أن شركة Microsoft تعاقدت مع شركة Ubisoft لإصدار نسخة من جهاز Xbox one بالإضافة للعبة The Division ، و قبل ذلك قامت Ubisoft بإطلاق البيتا المغلقة و المفتوحة لمنصة Xbox one قبل إطلاقها لباقي المنصات ب 24 ساعة.

سوف تُطلق اللعبة اليوم في 8 مارس على أجهزة PS4 , Xbox one , PC ، و ستكون باللغة العربية كاملةً في نسخة خاصة للشرق الأوسط ما عدا منصة PC ، كما أعلنت الشركة عن عدم وجود أي مراجعة للعبة قبل إطلاقها ، و لكن انتظروا مراجعة فريق Gamers Field حصريًا لمراجعة شاملة للعبة.

تابعونا ...!
مفاجأة سارة للاعبي The Division على منصة الـ Xbox one Reviewed by Unknown on مارس 08, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.