asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

مفاجأة سارة للاعبي The Division على منصة الـ Xbox one

لاعبي The Division على منصة الـ Xbox one سيحصلوا على أول و ثاني حزمة توسعة مدفوعة حصريًا لمدة 30 يوم قبل أن يحصل عليها مُلاك اللعبة على Playstation 4 , PC.
فقد أكدت شركة Ubisoft اليوم الشائعات التي صدرت في الشهر الماضي بخصوص حصول مُلاك منصة Xbox one على حزم التوسعة حصريًا قبل باقي المنصات ، و لكن الشركة أعلنت أنهم سيحصلون على أول اثتنتين ( Underground- Survival ) فقط حصريًا أما الثالثة ( Last Stand ) فستُصدر لكل المنصات في وقت واحد.

الحزمات الثلاثة سيكونوا ضمن الـ Season Pass الخاص باللعبة و سيتوفر بسعر 40$ ( لمزيد من التفاصيل )، سيكونوا متوفرين ايضًا لمن يحصل على النسخة الذهبية من اللعبة ( Gold edition ) و نسخة المجمعين و الهواة ( Collector's edition ).

شركة Ubisoft أكدت ايضًا أن أول تحديثان للعبة سيصدروا في وقت واحد على جميع المنصات في شهر أبريل و مايو ، و بإمكانك معرفة تفاصيل التحديثان و خطة الشركة لما بعد إصدار اللعبة من هنا.

الجدير بالذكر ايضًا أن شركة Microsoft تعاقدت مع شركة Ubisoft لإصدار نسخة من جهاز Xbox one بالإضافة للعبة The Division ، و قبل ذلك قامت Ubisoft بإطلاق البيتا المغلقة و المفتوحة لمنصة Xbox one قبل إطلاقها لباقي المنصات ب 24 ساعة.

سوف تُطلق اللعبة اليوم في 8 مارس على أجهزة PS4 , Xbox one , PC ، و ستكون باللغة العربية كاملةً في نسخة خاصة للشرق الأوسط ما عدا منصة PC ، كما أعلنت الشركة عن عدم وجود أي مراجعة للعبة قبل إطلاقها ، و لكن انتظروا مراجعة فريق Gamers Field حصريًا لمراجعة شاملة للعبة.

تابعونا ...!
مفاجأة سارة للاعبي The Division على منصة الـ Xbox one Reviewed by Abdelrahman Mohamed on مارس 08, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.