asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

تفاصيل المهام الأولي عند أطلاق لعبة The Division

يبدو أن لعبة The Division لن تتوقف عن المزيد من الأخبار والمتابعات برغم اقتراب موعد إصدارها مما يجعلها محور أساسي يتحدث عنه الجميع ، كما أن شركة Ubisoft ستقدم الكثير من المفاجئات ودعم للعبة علي مدار عام كامل وتخطط لوجود إضافات لما بعد اطلاق اللعبة (لمزيد من التفاصيل) .
خبر جديد ومثير أعلنه اللاعب itsgamerdoc بعد اختراقه لملفات اللعبة والحصول علي معلوماتٍ سارةٍ للاعبين ، وقد كشف هذا اللاعب أن بيانات اللعبة أظهرت وجود إشارات إلى إحدى مهام اللعبة والتي سيكون أحداثها في مدينة بروكلين ، وأظهر هذا الأمر ديمو للعبة قبل أن تعود Ubisoft وتؤكد بأن منطقة بروكلين لن تكون متاحة ضمن لعبة The Division ولمحت إلى إمكانية وجودها في إحدى المحتويات الإضافية القادمة للعبة .

إلى جانب ذلك تم الكشف أيضاً في هذا التقرير عن وجود بعض المركبات مثل الهليكوبتر المزودة برشاشات ثقيلة والطائرات المزودة بصهاريج المياه وبالإضافة الي وجود طائرة بدون طيار ، إلى جانب 139 نوع مختلف من أنواع الأسلحة المختلفة .

ومن الجديد بالذكر أن موعد اطلاق اللعبة رسمياً هو 8 مارس ، ولكن العديد من المتاجر بدأت بالفعل في توزيع نسخ اللعبة وبإمكان من حصل عليها البدء في اللعب ، أما من قاموا بشراء النسخة الرقمية فعليهم الانتظار حتي يتم فتح السيرفرات الخاصة بهم .

تُطلق اللعبة اليوم في 8 مارس علي أجهزة PC , Xbox One , PS4 ، وستكون باللغة العربية الكاملة في نسخة خاصة للشرق الأوسط ماعدا منصة الــ PC ستكون باللغة الإنجليزية .

كما أعلنت الشركة عن عدم وجود أي نسخة تجريبية للمطورين ، ولكن انتظروا مراجعة فريق Gamers Field حصرياً لمراجعة شاملة للعبة .

تابعونا...!
تفاصيل المهام الأولي عند أطلاق لعبة The Division Reviewed by Ahmed Nasr on مارس 08, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.