asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

المكان الأكثر رعباً في Fallout 4 !

بعد كثير من الاختيار و البحث بين أكثر الأماكن رعباً في Fallout 4 ؛ اخترنا لكم ذلك المكان .

Dunwich Borers :

المنجم يبدو مكان جيد جدا ، خصوصا اذا كان موقع كبير يدار بواسطة  "the Dunwich Borers" . حيث يقع على مسافة ليست ببعيدة من متحف "witchcraft" .

لقد استفادوا من المكان المحصن ، و ستجد "goons" فقط قبل ان تخطوا للداخل ؛ ولكن عندما تنزل للاسفل ستجد الغزاة "raiders" .. ولكن ياتري ماذا يفعلون ؟؟
هذه الاسرار الغامضة سرعان ما تُكشف ، بينما الأجزاء الأولى من استكشاف عملية التعدين مملة بعض الشئ ، حيث تنزل لاسفل ، وتتخطى الـ "raiders" هنا وهناك ، وعندما يبدأ الشعور بإن المكان لا فائدة منه ؛ تمر بـ "terminal" ينتمي لاحد الغزاة ويدعى "bedlam" ، المداخل المبكرة تكون فوضوية بعض الشئ ، ولكن توخي الحذر من اثارة مشكلة اثناء تواجدك بالداخل .

شي ما هنا بالاسفل يقود النزلاء ؛ انه لا يهم ما تراه بالداخل من انوار خاطفة ؛ حيث يبدو انها اثار هلوسة ، في اول مرة تحدث ؛ تجد مجموعة من العمال الكادحين في انشائات ما قبل الحرب ، ولكن عندما تقترب من "موقع 4" تجد االنور الخافت مجددا ولكن تلك المرة تبدو كأنها عبادة في مزار.

يكون من الصعب  جدا لك ان تحقق من اي تفاصيل ، كما ان الـ "holotapes" المبعثرة حول المكان لا تساعد بشئ .
تلك المخلوقات التي تتواجد بالصورة ليست "زومبي" وإنما تحمل تسمى "Feral Glowing Ghoul" او "Featherweight Champion Ghoul" و تحمل أسماء عادية مثل البشر .

السباحة في Fallout  ضرب من ضروب الجنون ؛ وذلك لأن المياة ملوثة بالاشعاع ، ولكن السؤال هنا :
ماذا يوجد تحت الماء ؟
بالطبع شئ غامض و شيق وربما سيكشف بعض الحقائق التي قد تساعد .
لماذا دائما يتم إعطاء السكاكين كمكافأة ؟ هل بقى ذلك التمثال تحت الماء هكذا ؟.هذا هو الجزء  الذي يجعل "Dunwich Borers" فريدا ؛ حيث أنها لا تعطيك كل الإجابات .

العديد ربط تلك الأحداث بقصة " The Dunwich Horror" التي حدثت في "Massachuttes" ، والتي كانت من عمل "lovecraft".

أيضا قصة  "The Stunned House" كانت من عمل "lovecraft" والتي بها يجد شخص مرفق "elbow" وحش ضخم مدفون في مخزنه ، وهذا شبيها بأحداثنا ، والتي نجد بها تمثال أسفل المياة .
يبدو من خلال ذلك التمثال (والكتاب المربوط به) انه مسؤل عن إنشاء ال "ghouls" المحلية ؛ حيث أنه معادي للتعرض المفرط للأشعاع القياسي .

 ذلك يبدو مشابها لما حدث ل "John Hatfield" في "Dunwich Borers" مجدداً ، و بمعرفة المزيد عن تلك الأشياء الغامضة ، لن ينتج إلا اثارة المزيد من الأسئلة بدلا من ربط الأدلة ببعضها البعض.

ولكن ماذا عن المشهد الأكثر رعبا من هذا كله ؟

المكان الأكثر رعباً في Fallout 4 ! Reviewed by Ahmed Abo-Almajd on مارس 11, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.