asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

هل تقتني كارت شاشة Nvidia و تنتظر The Division ! انتبه

هل انت مستعد للعبة The Division الجديدة ؟ اذا كانت اجابتك بنعم فأنت مخطئ ؛ فقد حذرت شركة Nvidia مستخدميها من تحميل التعريف الجديد نسخة 364.47 .
حيث أطلقت Nvidia هذا التعريف استعدادا للعبتي The Division و Need For Speed ، و الذي يجلب أداء أفضل و نقاء صورة أعلى ، لكنه ادى الى عكس المتوقع تماما ، حيث اشتكى الكثير من المستخدمين من ظهور عيوب مختلفة أهمها شاشة سوداء أو زرقاء ، و آخرون اشتكوا من عدم اقلاع الويندوز بعد تحميل التعريف، مع عيوب اخرى في الرسومات.

يذكر ان سبب هذه العيوب غير معروف حتى الآن ، و التقارير كلها تأتي من الكثير من المستخدمين أصحاب موديلات كثيرة و متنوعة . البعض يرجح ان سبب هذه العيوب يرجع إلى تحديث ويندوز 8 إلى ويندوز 10 بدلا من تحميل نسخة نظيفة منه ، و البعض الآخر يرى استخدام أكثر من شاشة في نفس الوقت أحد الأسباب , و الذي يطلق عليه Surround System .
لا تعلم Nvidia حتى الآن سبب هذه العيوب و لكنها تؤكد انه بسبب تعدد الشاشات ، و تحذر مستخدميها من اختيار Express عند تحميل الدرايفر .
ننصح كل من يريد تجربة التعريف الجديد باستخدام Custom -> Clean Install 
هذا ما صرحت به Nvidia ايضا :
و لكن اذا واجهتكم احد هذه المشاكل ، يمكنكم إلغاء تحميل التعريف من خاصية Safe-Mode في الويندوز ، و الرجوع مرة اخرى للنسخة السابقة
 يمكنكم أيضا استخدام أداة مشهورة مثل Display Driver Uninstaller من الـ Safe-Mode . و مع ذلك ننصح بعدم تحميل التعريف الجديد و انتظار نسخة أحدث .
هل تقتني كارت شاشة Nvidia و تنتظر The Division ! انتبه Reviewed by Omar Wael on مارس 08, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.