asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

افضل ثلاث العاب حصرية لـ Oculus VR

مع الاعلان عن صدور نظارات Oculus للواقع الافتراضي ، اعلنت العديد من الشركات عن بعض الالعاب الحصرية ، اليك افضل ثلاث العاب حصرية لنظارات Oculus للواقع الافتراضي .
اسم اللعبة : Dead and Buried
المطور : Oculus
المنصة : Oculus VR

يبدو ان اداة التحكم الخاصة بمنصة Oculus مصممة خصيصاً لالعاب المنظور الشخصي الاول ، في هذه اللعبة انت تظهر بدور شرطي او راعي للبقر ، تواجه اشخاص في حرب دامية ، ويتوجب عليك قتالهم للتحرك ، ويمكنك ايضاً استخدام اداة التحكم للانخفاض وتفادي الضربات او الوقوف وراء طاولة لتفادي الرصاص .

اللعبة ستصدر مع اصدار نظارة Oculus في يوم 28 مارس 2016 .

اسم اللعبة : Eagle Flight
المطور : Ubisoft
المنصة : Oculus VR
لعبة Eagle Flight عِبارة عن تحليقك في السماء بأستخدام نسر ، اللعبة من المنظور الاول والتي تسمح لك بالتحليق فوق كل شوارع و ابراج واشجار مدينة باريس ، كل ما عليك فعله للتحكم هو الانحناء برأسك و استخدام ازرار بسيطة للتحكم ، يوجد طور باللعبة مخصص للعب الجماعي ، و هو اخذ العلم (Capture the Flag ) والذي سيضعك في نظام كامل من التحديات الصعبة .

اللعبة ستصدر مع اصدار نظارة Oculus في يوم 28 مارس 2016 .
اعلان اللعبة :
اسم اللعبة : Chronos
المطور : Gunfire Games
المنصة : Oculus VR

هذه اللعبة التي تبدو سطحياً انها مختلطة من عناصر لعبة Dark Souls و اشكال لعبة Legend of zelda ، ولكن الجميل في هذه اللعبة انك تتحكم عن طريق اداة التحكم العادية ولكن ليس من خلال عيني الشخصية ( منظور شخصي اول ) بل عن طريق كاميرات مثبته بجانب الشخصية ،  والتي تعطيك تحكم افضل عند الانتقال من غرفة الي اخري .

اللعبة ستصدر مع اصدار نظارة Oculus في يوم 28 مارس 2016 .
اعلان اللعبة :
افضل ثلاث العاب حصرية لـ Oculus VR Reviewed by Mahmoud Alaa on مارس 22, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.