asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

تسريبات جديدة لأطلاق لعبة GTA VI

نُشرت بعض التسريبات في الآونة الأخيرة بخصوص لعبة Grand theft auto الجزء السادس منها ، تسريب جديد يوضح بعضاً من المعلومات الخاصة بلعبة Grand theft auto الجديدة  .

نسباً الي المعلومات المُسربة ؛ اللعبة بجزئها السادس تحت التطوير ، وبدأت مرحلة التطوير بأرسال الفريق لطوكيو ، حيث ذُكِرَ في التسريب معلومات عن رحلة بحثية الي مدينة طوكيو قد ارسلتها الشركة ، هدف هذه الرحلة هو التقاط الصور و دراسة لكنة الكلام و اسلوب الحديث لتقمص الشخصيات ادوارهم بدقة .
 هذه الرحلة قد اُرسلت من عدة سنوات ؛ منذ وقت صناعة لعبة Grand Theft Auto : III & Vice City ، ولكن لسوء الحظ لم يتم استلام اية معلومات تم جمعها خلال الرحلة نظراً لعدة اسباب غير معروفة .

ذُكر ضمن المعلومات المسربة :
الشركة قدمت العديد من طلبات للحصول علي العلامات التجارية في عام 2003 ، ومن ضمن هذه الطلبات ؛ طلب الحصول علي اسم GTA : Tokyo  و  GTA : Bogota  و  GTA : sin city ، وحتي الان لم تظهر اي جزء من اجزاء السلسلة بهذه الاسماء .
أي أن الشركة قد طلبت الحصول علي تلك الاسماء لمنع أي شركة اخري من استخدامها ، وهو اجراء رسمي تفعله معظم الشركات الكبري مثل شركة Activision لضمان حصولها علي الاسم ويكون خاص بها .

 كما أن التسريب لم يوضح حتي الآن المكان الذي ستمثله اللعبة ، ولكن اذا اُثبِتَت صحة هذه التسريبات  ، فمن المحتمل أن تكون احداث اللعبة دائرة في الولايات المتحدة الامريكية أو مدينة طوكيو اليابانية.
تسريبات جديدة لأطلاق لعبة GTA VI Reviewed by Mahmoud Alaa on مارس 27, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.