asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

Sony تغلق الأستوديو المطور للعبة Drive Club !

إستوديو Evolution هو الإستوديو المطور للعديد من الألعاب المعروفة مثل : World Rally Championship و Motorstorm بالإضافة إلى لعبة السباقات الشهيرة Drive Club حصرية البلايستيشن 4.
منذ سنة تقريبًا قامت شركة Sony المسئولة عن الإستوديو بطرد 55 مطور من العاملين بالإستوديو ، و ها هي الشركة تعلن اليوم عن خبر صادم ! حيث أعلنت الشركة عن غلق الإستوديو نهائيًا نظرًا لمواجهته العديد من المشاكل في الفترة الأخيرة ، قامت الشركة بتعليل هذا القرار قائلةً أن اخر لعبة أصدرها الإستوديو ( Drive Club ) كانت مأساوية للشركة و الإستديو نظرًا للتأجيلات التي واجهتها اللعبة قبل إطلاقها و للمشاكل الكثيرة التي كانت موجودة في اللعبة في البداية مما جعل اللعبة تحقق خسائر كثيرة ، الجدير بالذكر أن لعبة Drive Club باعت منذ إطلاقها ما يقارب من 2 مليون نسخة حول العالم.

أعلنت الشركة ايضًا أنها لن تترك مطوري الإستوديو بدون عمل موضحةً ذلك بأن مطوري الإستوديو يعتبروا من أفضل المطورين ، قالت الشركة أن بعض المطورين سيتم نقلهم للعمل في باقي إستوديوهات الشركة و سيحاولوا بكل اجتهاد أن يعثروا على وظائف فارغة في الإستوديوهات حتى يحصل كل المطورين على عمل آخر ، و قالت الشركة ايضًا أنها ستتواصل مع باقي الإستوديوهات حتى الإستوديوهات تحت رئاسة الشركات الأخرى سعيًا منها إلى توفير فرص عمل لكل مطورين الإستوديو.

من الناحية الأخرى ، قام Paul Rustchynsky مخرج لعبة Drive Club بنشر رسالة على حسابه الخاص قائلاً :
قبل أن أخرج من الإستوديو و أذهب لقضاء وقت راحة طويل بجوار عائلتي أريد أن أقول بعض الكلمات ، في البداية أود أن أوجه شكر خاص و كبير لجميع اللاعبين الذين دعمونا طوال تاريخ الأستوديو ، لم نكن سنستطيع أن نحقق الإنجازات التي حققناها من دونكم.
و يكمل كلامه قائلاً :
شكرًا لشركة Sony التي ساعدت الإستوديو ليصبح من أفضل الأستوديوهات في عالم السباقات ، لقد كان العمل معكم تجربة رائعة و مميزة ، و أخيرًا أود أن اوجه الشكر لكل فريق عمل الإستوديو ، لقد كان من الشرف لي أن أعمل مع فريق عظيم مثلكم.
و قام Jamie Brayshaw أحد المديرين بالإستوديو بنشر رسالة ايضًا على حسابه موضحًا فيها أن لعبة Drive Club لن تتوقف و ستظل تعمل تحت إدارة فريق آخر من شركة Sony ، قال Jamie في رسالته :
إنها النهاية لعصر إستوديو Evolution العظيم ، لعبة Drive Club ستستمر في العمل تحت رعاية فريق عظيم آخر من Sony و نحن نأمل أن تستمر في النجاح و التقدم بين إيديهم و بإستمرار دعمكم أنت اللاعبين للعبة.
و يستمر قائلاً :
أنتم اللاعبون تمثلون مجتمع اللعبة ، و مجتمع اللعبة كان أساس كل شئ عملنا من أجله في الإستوديو ، حماسكم و دعمكم و إخلاصكم لنا كان دائمًا أفضل و أكبر حافز لنا على العمل ، جمعيكم ساهمتم في أن يصبح إستديو Evolution واحد من أفضل إستوديوهات العاب السباق في العالم و نحن لا نستطيع تقديم الشكر الكافي لكم على هذا ، أنتم جميعًا ستستمرون في إلهامنا و تحفيزنا بينما نأخذ فترة راحة صغيرة و نخطط لما سنفعله لاحقًا ، شكرًا لكم جميعا مرة أخرى ، الأفضل لم يأتي بعد ! نراكم قريبًا.
لعبة Drive Club تم إصدارها لمنصة البلايستيشن 4 في 7 أكتوبر عام 2014 ، و على الرغم من أنها بدأت بداية مروعة إلا أن الإستوديو قام بتحسينها و إصدار إضافات لها حتى أصبحت من أفضل ألعاب السباق ، الجدير بالذكر أن آخر تحديث صدر لها كان في بداية الشهر الحالي و أضاف العديد من السيارات و الدراجات و قام بإصلاح العديد من المشاكل ( لمزيد من التفاصيل ).

يبدو أن إستوديو Evolution  كان يواجه العديد من المشاكل الأخرى لذلك تم إغلاقه ، نتمنى جمعينا أن يستمر الإستوديو القادم في تطوير اللعبة و تحسينها و عدم إهمالها حتى تستمر في نجاحها.
Sony تغلق الأستوديو المطور للعبة Drive Club ! Reviewed by Abdelrahman Mohamed on مارس 23, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.