asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

اخيراً قد يتحقق الحلم! وترتبط اجهزة PS بـ XBOX

Shuhei Yoshida ، رئيس أستوديوهات شركة Sony Computer Entertainment ، قد ناقش دعوة Microsoft أنضمام شبكة PlayStation مع شبكة Xbox live بخاصية Cross-Platform ، قائلاً " انها الاسهل " .
حيث ذكر Shuhei Yoshida أن شركة Sony بالفعل قد دعمت هذه الخاصية من قبل بين كلاً من PS2 , PS3 , PS4 و PC في العديد من الالعاب الضخمة ، من اشهرهم لعبة Rocket League ولعبة Street Fighter 5 .

اما عن اتصال كلاً من شبكة Xbox و شبكة PlayStation ، فقال أن بالفعل هناك العديد من التحديات التقنية يجب التغلب عليها ، ولكنها لن تكون بتحديات صعبة .

قال Shuhei Yoshida :
منصة الـ PC هي منصة مفتوحه وواسعة ، وبالتالي هي اكثر وضوحاً ، و عملية الربط بين منصة الـ PC مع منصتين اخرتين مغلقتين قد يكون بالفعل صعب ، لذلك يجب علينا ان نتناقش مع المصممين والمطورين للالعاب لنفهم ما يحاولون الوصول اليه ، وبالطبع علينا ان ننظر للجانب التقني ،والذي يعتبر الجزء الاسهل .
اما عن الاصعب ، هو الحصول علي اعمال النشر و مراجعة القضايا السياسية والتجارية المتعلقة باللعبة .
مسبقاً ، تحديداً في 14 مارس ، Microsoft قد دعت كل الشبكات الاخري للانضمام الي شبكة Xbox live في طور الالعاب الاونلاين ( للمزيد من التفاصيل ) .
وبعدها ، رحبت شركة Sony بالدعوة بشكل غير مباشر ، مما قال عنه البعض انه مرضي ولكن غير حاسم ( للمزيد من التفاصيل ) ، ومن ثم اُعلِنَت لعبة Rocket league انها الاولي في العالم دعماً لخاصية Cross-Platform بعد نشرها لتغريدة علي موقع Twitter :

اخبرنا عن رأيك بشأن الانضمام ، وهل تعتقد انها خطوة ناجحة ؟
اخيراً قد يتحقق الحلم! وترتبط اجهزة PS بـ XBOX Reviewed by Mahmoud Alaa on مارس 17, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.