asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

تحديد موعد اطلاق نظارة الواقع الافتراضي من Sony

ذكرنا سابقاً عن نية شركة Sony لإطلاق نظارة الواقع الافتراضي PlayStation VR وذكرنا عن بعض المميزات التي قد تتوافر بها (للمزيد من المعلومات) .

يعود لنا اليوم "Shawn Layden" رئيس شركة سوني كمبيوتر بأمريكا بتصريحات جديدة تخص إمكانات الواقع الافتراضي ، وأكد أن Sony بصدد الكشف عن عِدة أعلانات بخصوص بلايستيشن VR خلال مؤتمر مطوري الألعاب الأسبوع المقبل .
يقول  "Layden":
لدينا الكثير من الأشياء التي سنتحدث عنها في هذا الشأن خلال مؤتمر مطوري الألعاب القادم في سان فرانسيسكو، وستعقد سوني حدثاً خاصاً ببلايستيشن VR يوم الثلاثاء القادم 15 مارس .
وبالتأكيد أهم الأسئلة التي يتوجب عليهم إجابتها هو سعر نظارة بلايستيشن VR وموعد إطلاقها ، ومن المتوقع أن تجيب على هذا السؤالين في مؤتمر مطوري الألعاب القادم ، لكن ذلك ليس مؤكداً حتي الآن ، على الرغم من أن " Layden" يبدو متحمساً للتحدث عن إمكانيات ومميزات نظارة الواقع الافتراضي حيث يؤكد أنه زمن الواقع الافتراضي ؛ حيث يقول:
إنها العاصفة المثالية لتكونولوجيا الواقع الافتراضي ، فالبعض منا يتذكر عودة Virtual Boy ، لكن بجانب الكثير من الشركات المختلفة التي لديها اتجاهات مختلفة مع تقنية الواقع الافتراضي ، أعتقد أنه وقت وزمن الواقع الافتراضي ، ليس فقط لتأثيره على عالم الألعاب ، ولكن أيضاً في غيره من المجالات الترفيهية المختلفة كالأفلام -مثلاً- التي ستمضي قدماً تجاه الواقع الافتراضي .
للعلم فإن العام الحالي سيشهد إطلاق العديد من النظارات الخاصة بالواقع الافتراضي مثل Oculus Rift و HTC Vive و PlayStation VR ، وسيشهد تحدي كبير بين الثلاث شركات .

ما هو السعر الذي تتوقع أن يُحدد لنظارة الواقع الافتراضي القادمة من Sony؟ 

تحديد موعد اطلاق نظارة الواقع الافتراضي من Sony Reviewed by Unknown on مارس 12, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.