asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

ميكروسوفت قد تعوض مستخدمي شبكة الـ Xbox Live

شبكة الـ Xbox Live هي الشبكة الخاصة بشركة Microsoft التي تسمح باللعب الجماعي على أجهزة ال Xbox .
 فقد تعرضت الشبكة للعديد من المشاكل منذ بداية 2016 ، ففي يوم 13 يناير كمثال توقفت الشبكة نهائيًا عن العمل و بعدها في شهر فبراير حدث عطل فالشبكة أدى لتوقفها ايضاً ، و من ثلاثة أيام توقفت مجددًا ، الجدير بالذكر أنه منذ فترة قليلة خرج مجموعة من الهاكرز و أعلنوا مسئوليتهم عن تعطل الشبكة فالفترة الأخيرة ومن ثم قامت الشركة بإطلاق تحديثات لمواجهتم ( للمزيد من التفاصيل ) ، إن توقف الشبكة يعني عدم القدرة على تحميل الألعاب او اللعب الجماعي و في بعض الأحيان عدم القدرة على فتح الألعاب نهائيًا.

منذ 4 ايام تقريباً فُتحت مناقشة على موقع Reddit الشهير عنوانها " هل فكرت ميكروسوفت في تعويضنا على ما حدث في أخر اسبوعين ؟ " ، مستخدمي الموقع كان لهم آراء مختلفة بخصوص هذا الموضوع حتى أن عدد التعليقات تجاوز ال 600 تعليق ! كاتب المقالة يرى أن تعوض الشركة المتضررين عن طريق منحهم أسبوعًا مجانيًا لأستخدام Xbox Live.

أحد العاملين ب Microsoft كتب تعليقاً في المقال قائلاً أنه سيجتمع مع فريق عمل شبكة Xbox Live ليدرسوا هذا الموضوع جيدًا ، و لكنه لم يعطي أي وعود عن إعطاء تعويضات للاعبين ! ، لقد قال :
لقد رأيت أغلب تعليقاتكم و حصلت على آرائكم بخصوص التعويض و جعلت بعض أعضاء الفريق يشاهدون المناقشة معي محاولةً مني لأن يعطوكم ما تطلبونه ، هذا كل م استطيع فعله الآن و لكن عندما أعود للعمل سأتحدث مع كل فرد فيهم على انفراد لأخد رأيه.
لو قامت شركة Microsoft بتعويض اللاعبين لن تكون أول مرة يفعلون هذا ، ففي عام 2014 عندما توقفت الشبكة عن العمل في يوم إطلاق لعبتها الشهيرة Titanfall عوضت الشركة اللاعبين بأسبوع مجاني لأستخدام الشبكة.

في رأيك هل ستقوم Microsoft بتعويض اللاعبين أم لا ؟! 
ميكروسوفت قد تعوض مستخدمي شبكة الـ Xbox Live Reviewed by Abdelrahman Mohamed on مارس 09, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.