asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

خبر صادم لأصحاب أجهزة الــ Xbox One

خلال لقاء صحفي سابق تحدث Phil Spencer مدير Xbox تحدث الي الصحفيين عن إصدار قطع إضافية تزيد من قدرات الجهاز واستبدال القطع القديمة ورفع كفاءة الجهاز الخاص بك .


الامر الذي جعل أغلب اللاعبين سيتعدون لترقية الأجهزة الخاصة بهم ، وافترضت وسائل الأعلام أنه سيتم السماح للمستهلكين بتغير القطع الإضافية واستبدالها في المنزل كما هو متبع مع أجهزة الــ PC الشخصية .

صرح اليوم Phil Spencer موضحاً كلامه السابق بقوله:
أن اللاعبين لن يقوموا بفك جهاز الـ Xbox One وتركيب قطع جديدة لتحسين قدراته ولن تقوم الشركة بإضافة "مفك" للمسامير مع الجهاز عندي بيعه لهذا الغرض ، الفكرة أن التقنية تسير بشكل سريع ويجب مواكبتها والأجهزة التي تعيش بالسوق لـ7-8 سنوات لا تخدم أبدا تطور الصناعة و مواكبة ابتكاراتها

من ووجهة نظرنا أنه من المحبط استغراق فترة طويلة لتوضيح كلام أطلقه المسئول الأول لـXbox ، الخبر السار هنا هو تفكير الشركة بإيقاف فكرة إصدار أجهزة العاب متخصصة و التركيز على بيئة عمل مختلفة بإصدار أجهزة سنوية بقدرات متطورة لمواكبة تقدم صناعة عالم الألعاب .

من الجدير بالذكر أن Larry Hryb مسئول شبكة Xbox Live قد قام بتشويق اللاعبين الي وجود أخبار آخري يوم الجمعة القادمة 11 مارس (لمزيد من التفاصيل)
خبر صادم لأصحاب أجهزة الــ Xbox One Reviewed by Ahmed Nasr on مارس 07, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.