asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

Xornet II الأختيار المثالي للاعب المخلبي!

 اذا كنت تفضل امساك الفأرة"الماوس" بطريقة المخلب "claw grip style"وتؤلمك يدك بسبب ذلك و لا تستطيع ان تتحكم بشكل مثالي بمعظم الفأرات "Mouses" فـ Xornet II "ماوس" صمم خصيصاً من أجلك!


فأرة "ماوس"
Xornet II صمم من الألف إلى الياء للاعبين يفضلون استخدام "الماوس" بطريقة المخلب,فإذا كنت منهم فهذا الماوس هو افضل خيار بالنسبة لك حيث صمم كل إنش من هذه الفأرة لمنع التشنج وتوفير أقصى قدر من الراحة.
بدعم من مستشعر ضوئي "Optical Sensor" محسن , مع امكانيه تغيير الاضاءه للماوس بألون متناسبه مع الالعا بأكثر من 16.8 مليون لون RGB!

فأرة "ماوس"
Xornet II هو سلاح اللاعبين المريح و الدقيق و ذو التكلفة المنخفضة الذي يجب ان يضيفوه لترسانتهم في معاركهم بألعاب الأونلاين المختلفة .

السيطرة بشكل لا مثيل له علي الجوانب المطاطية لتوفير أقصي راحة للاعبين .



أما عن هواة الضغط المستمر علي أزرار الفأرة بشكل عصبي ، "الماوس" الجديد من Cooler Master صُنع بأعلي درجة من المرونة عند الضغطات وبسرعة متميزة ، كما تتميز بطول العمر الافتراضي للضعف مقارنة ً بغيره ، وتستمر حتي 5 مليون ضغطة .
كما وُزعت أزرار الاستجابة وتمركزت بذكاء يبين مدي درجة الشركة بالإهتمام باللاعبين حيث تم اضافة سبعة أزرار قابلة للبرمجة بما في ذلك اثنين من الجانب لتكون مفيدة وعملية .


رفع أداء التحكم والاستجابة عن طريق تحول منصات الماوس أو اللعب على الأسطح المختلفة مثل الخشب والقماش أو حتي السيليكون ، فهو يأتي مع ميزة فريدة من نوعها التي تسمح لك لضبط أجهزة الاستشعار بدون برامج ، وذلك بغض النظر عن المكان الذي تختاره للعب ، Xornet II يمكنه دائماً معايرة المكان وضبطه إلى أعلي درجات الاستجابة .

كما لم تنس الشركة تفصيله صغيرة مثل تغيير الاعدادات حسب ذوق المستخدم ولا تفرض عليه اعدادات محددة ، وأيضاً جعلت من تغير الاعدادات أمراً بسيطاً للغاية عن طريق وضع نظام سهل للمستخدم .

يتميز Xornet II  بتصميم فريد ومريح وأصغر من أجل السيطرة الكاملة ،  بدعم من جهاز استشعار مُحسن للدقة وضُبطت بإحكام  للحصول على أقصى سرعة التكيف .

بعض الخصائص والمميزات:

العمر الافتراضي: 5 مليون ضغطة .
الوزن :لا يتعد 132 g .
طول السلك :1.8 متر .
الوزن بدون السلك: 80 g .
مادة الصنع: بلاستيك / مطاط .
عدد الازرار: 7 أزرار قابلة للبرمجة .
دقة DPI: 3500
Xornet II الأختيار المثالي للاعب المخلبي! Reviewed by Ahmed Nasr on مارس 16, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.