asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

ِAsus تنهي مشاكل الألعاب الأونلاين !

دائما ما يبحث اللاعب عن المنتجات التي تقدم له تجربة لعب افضل و أداء متميز بالألعاب او المنتجات التي تحل بشكل جذري مشاكل يتعرض لها اثناء اللعب.

من هذا المنطلق تحركت شركة Asus  الرائدة في مجال الهاردوير لتقدم تجربة لعب افضل و حلول مميزة لمعظم المشاكل التي تقابل اللاعبين .
فكثير منا يواجه مشكلة كبيرة في الألعاب الأونلاين مثل League Of legends  او Dota 2 او CS:GO او BattleField4 او غيرهم, بسبب تأخر الاستجابة "البطئ او التعليق | LAG" بسبب ارتفاع قيمة الـPing  "للتفاصيل" او عدم استغلال كامل موارد جهازك و يتسبب ذلك في خسارتنا لمباريات و تحديات مهمة بشكل غير عادل و ضياع جهد كبير.
لذلك قدمت اسوس خاصية GameFirst التي تجعل الأولوية في استهلاك موارد الجهاز و خط الأنترنت للألعاب إضافة لخاصية OverWolf التي من خلالها تستطيع استخدام برامج تحتاجها اثناء اللعب مثل "Skype او TeamSpeak" بدون الحاجه للخروج من اللعبة . للمزيد عن خاصية GameFirst  و لتحميل برنامج OverWolf .
ايضاً راوتر Asus المخصص للألعاب ميزته الشركة بخاصية GameBoost التي تقلل جداً من وقت اتصالك بسيرفرات الألعاب الأونلاين و بالتالي تخفض قدر الإمكان قيمة الـPing ! و أيضا تحاول استغلال اقصي قدرات اتصالك بالانترنت كما يتوفر به خاصية VPN للتجاوز من خلاله أي حظر علي العاب معينة من شركة الانترنت المشترك بها. للمزيد عن رواتر Asus و Gameboost.

ِAsus تنهي مشاكل الألعاب الأونلاين ! Reviewed by GF SiteManager on أبريل 21, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.