asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

رأي مخرج لعبة Quantum Break في اطلاقها لأجهزة الــ PC

أعلنت Microsoft سابقاً إطلاق لعبتها Quantum Break لأجهزة الــPc في نفس توقيت إطلاق اللعبة لأجهزة الــ Xbox One مما أدي الي حقد مالكي Xbox One الذين يتمتعون بمميزات عن لاعبي أجهزة الــ PC (لمزيد من التفاصيل) .
من الواضح أن مخرج اللعبة "Sam Leak" يخالفك الرأي حيث أعرب عن سعادتة الشديدة لإطلاق اللعبة علي أجهزة الــPC من خلال إحدى المقابلات التي عُقدت معه ، فقد كان سعيدًا  لإطلاق Quantum Break على أجهزة الحاسب أيضًا ، مشيراً إلي أن استوديوهات "ريمدي"  لها اثاراً عريقًة وكبيرةً على أجهزة الــPC وذلك منذ إطلاق لعبة Max Payne .

وعندما سُئل عن مستقبل الألعاب الأصلية ، رد بردود غامضة إلي حد ما وأكد ارتباطها بنجاح اللعبة الأولى قائلاً :
ستتضح كآفة الأمور مع نجاح Quantum Break ، فعندما نبدأ بالعمل على لعبة أو سلسلة أصلية، نجهز كثيراً لعملية التطوير ، وحين يأتي الوقت المناسب سنكشف كل شيء.
كما ذكر أيضاً إمكانية إدراج طور الأونلاين في ألعابهم مستقبلًا قائلاً :
الجزء الأهم في ألعاب وسلاسل ريميدي هو بالتأكيد القصة وطريقة السرد ، وفي أشكال مختلفة ، حاولنا الجمع بين كل الوسائل في Max Payne حتى أنها كانت تشبه الرواية المصورة ، أما Alan Wake كانت رواية فعلًا ، والآن حان وقت العرض التلفزيوني مع Quantum Break.

وبالتأكيد هناك مناقشات حول طور الأونلاين، وهناك مناقشات حول العديد من الأفكار، نحن نريد أن نتطور مع الزمن وأيضًا نريد تجربة أشياء جديدة من شأنها أن تدفعنا للامام.
من الجدير بالعلم أن اللعبة تم إطلاقها لأجهزة الــPC , Xbox One .

راجع ايضاً المواصفات الخاصة بتشغيل اللعبة
رأي مخرج لعبة Quantum Break في اطلاقها لأجهزة الــ PC Reviewed by Ahmed Nasr on أبريل 09, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.