asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

عرض مطول للعبة Ratchet and Clank

Ratchet and Clank هي لعبة مُطورة من قبل استديو Insomniac Games و حصرية لجهاز بلايستيشن 4 ، قصتها مبنية على فيلم Ratchet & Clank و الفيلم مستوحى من اللعبة الإصلية التي تم إصدارها للبلايستيشن 2 في الماضي.
قامت شركة Sony اليوم بنشر عرض دعائي مطول للحصرية القادمة ، يستعرض أسلوب اللعب ونتعرف من خلاله على كيفية قيامه بتصميم اللعبة بحيث تجمع ما بين أحداث الفيلم المقتبس عن اللعبة وبين قصة اللعبة الأصلية، كما أنه يمنحنا لمحة حول عالم اللعبة وشخصياته والألغاز الموجودة فيه.

حصرية البلايستيشن 4 الجديدة و الفيلم الخاص بها ( Ratchet & Clank )من المقرر أن يتم إصدراهم في شهر أبريل ، حيث أعلنت الشركة أن اللعبة ستُصدر في يوم 12 أبريل بينما سيتم إصدار الفيلم في يوم 29 أبريل ، و الجدير بالذكر ايضًا أن الفيلم و اللعبة لهما نفس القصة و نفس الشخصيات و نفس عالم اللعب و لكن الشركة قالت أن الفيلم سيركز على الشخصيات أكثر من اللعبة ، و اللعبة ستركز على الأحداث و المعارك كما هو واضح من العرض الدعائي.

لعبة Ratchet & Clank ستعمل على البلايستيشن 4 بدقة 1080P بمعدل 30 إطار في الثانية الواحدة و من المتوقع أن تستغرق 10 لـ 12 ساعة حتى تستطيع إنهاء قصتها ، كما أعلنت الشركة أن اللعبة ستتوفر بسعر 40$ بدلاً من 60$.

وفقًا للتقارير الأخيرة التي صدرت عن اللعبة ، فقد تم تحسين مستوى رسوميات اللعبة بشكل ملحوظ ، كما أن اللعبة ستوفر عدد كبير من الأسلحة الجديدة بالإضافة إلى كواكب و أعداد جديدة ، الجدير بالذكر أن الشركة أعلنت منذ عدة أيام عن صدور نسخة من اللعبة بالدبلجة العربية ( لمزيد من التفاصيل ) ، يبدو أن الأستديو المطور للعبة سيجعل اللعبة تبدو كلعبة جديدة و ليست كلعبة مُطورة لجزء قديم !
عرض مطول للعبة Ratchet and Clank Reviewed by AbuBakr Hamad‎‏ on أبريل 09, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.