asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

10 ألعاب أسوأ كثيراً من اعلاناتها المضللة

عالم الالعاب الفيديو اصبح من اكثر المجالات جلبنا للاستثمار وتقوم الشركات بانفاق مبالغ طائلة لانتاج العابها وتقوم ايضا بانفاق مبالغ طائلة للترويج لالعابها عن طريق عروض واعلانات تشويقية لها حتى تحفز اللاعبين على شرائها من اجل جني المال الذي تم إنفاقه على اللعبة و جني مكاسب ايضا ، فيما يلي نستعرض 10 ألعاب كانت من أسوأ الالعاب و التي تم تضليلنا باعلاناتها و فيديوهاتها الترويجية .

1. Lair

أول لعبة في هذه القائمة و التي تم اطلاقها عام 2007 ، تم اطلاق اللعبة حصريا لجهاز PS3 ، تم تطوير اللعبة بواسطة Factor 5 و تم اطلاقها بواسطة Sony Computer Entertainment ، صنعة اللعبة على أساس لعبة حروب في الجو مع الكثير من المعارك الجوية .


كان الجمهور لديه الكثير من التوقعات بشأن هذه اللعبة بعد اطلاق الفيديو التشويقي لها ، الى أن تم اطلاق اللعبة .

خابت توقعات المنتظرين للعبة و لم تتمكن اللعبة من الارتقاء لمستوى التوقعات ، كان التحكم سيئاً جدأ لدرجة احرازه علامة 53 من أصل 100 ، تم تقييم منح اللعبة مرتبة سابع أسوأ لعبة من أصل 10 في ذلك العقد .

2. Prototype 2

لم تكن اللعبة سيئة اطلاقا فقد احبها النقاد و اللاعبون على حد سواء ، لكن اللعبة لم تكن تشبه روعه الفيديو التشويقي الذي تم اصداره على الاطلاق ، مما ترك بعض الغموض حول هذه الشئ .
كما لم تقدم اللعبة الكثير من الاشياء التي وعد بها الفيديو التشويقي و قد كان على المطورين ان يكونوا أكثر صدقا بشأن ما سوف يطلقونه .

3. Brink

تم تطوير لعبة Brink بواسطة Splash Damage و تم نشرها بواسطه Bethesda ، تم اطلاق اللعبة في عان 2011 لاجهزة PC و Xbox 360 و PS3 ، في الواقع كان من المفترض اطلاق اللعبة عام 2009 و لكن تم التاجيل الى ان أطلقت في عام 2011 .


تدور قصة اللعب بين عدوين هما الأمن و المقاومة ، و تحصل في مدينة تسمى The Ark ، و قد كان الفيديو التشويقي للعبة واعداً جداً و قد تلقى الكثير من الانتباه .

فشلت اللعبة في تقديم ما ظهر و ما جذب انتباه الجمهور في العرض التشويقي و نالت العديد من الانتقادات السيئة ، شعر العديد من اللاعبين ان اللعبة غير مصقولة بشكل جيد و كأنها لعبة غير مكتملة ، و قد تم ذكر ان اللعبة تحتاج الى تحديثين أو ثلاثة لتصبح مكتملة نوعاً ما ، و تم تقييم الشركة المطورة للعبة بنجمتين من أصل خمسة على هذه اللعبة المخيبة للامال .

4. The Order: 1886

هذه اللعبة من الالعاب الحديثة و التي تمكنت من شق طريقها لهذه القائمة ، هذه اللعبة من منظور الشخص الثالث و تم اطلاقها عام 2015 حصريا لجهاز PS4 .


تم رفع سقف التوقعات عالياً من أجل هذه اللعبة حيث ظهر الفيديو التشويقي لها الاكثر من رائع ليبهر اللاعبين .

لكن ما فاجأ اللاعبين قصة قصيرة و ضعيفة جداً ، و لعبة سيئة ، و قلة تدخل اللاعب في اللعب ، و تم تقييم اللعبة كأسوأ الألعاب في عام 2015 .

5. Watch Dogs

تم تطوير اللعبة بواسطة Ubisoft Montreal و تم نشرها بواسطة Ubisoft ، لعبة العالم المفتوح و التي هي من منظور الشخص الثالث و لعبة الحركة و القتال أطلقت عام 2014 ، تم اطلاق اللعبة لأجهزة PS4 و PS3 و Xbox 360 و Xbox One و PC .
تم الاعلان عن اللعبة في منتصف عام 2012 و تم ترقب اللعبة بشدة ، و ما زاد من الترقب هو الفيديو التشويقي الرائع للعبة و الذي تم اطلاقه لاحقاً ، و لكن لم تجر الأمور حسب المخطط حيث وجد في اللعبة الكثير من الأخطاء التقنية مع بعض الانتقادات لقصة اللعبة ، على كل حال فقد نجحت اللعبة بين الجماهير لكنها اعتبرت فشلاً بين النقاد .

6. Aliens: Colonial Marines

تم تطوير اللعبة بواسطة Gearbox Software و تم اطلاقها بواسطة Saga ، تم ترقب اللعبة بشدة بسبب عرضها التشويقي الرائع و تم اطلاقها عام 2013 .


كانت اللعبة سيئة لدرجة كبيره فالقصة سيئة و جرافيكس اللعبة سئ و نظام اللعب سئ ، و قد تم انتقاد طوري اللعب الجماعي و الفردي فقد كان كلاهما سيئين للغاية .

7. Homefront: The Revolution

أصدر مطوري اللعبة فيديو تشويقي أكثر من رائع و احتوى الفيديو على قليل من المشاهد للعبة ، و و على ما يبدو فاللعبة تحصل على كثير من الانتقادات السيئة حاليا .


الان اللعبة فاجأت اللاعبين بوجود الكثير و الكثير من المشاكل بها ، و يصفها اللاعبون بأنها كارثة بكل ما تحمل الكلمة من معنى .

8. Assassin’s Creed: Unity

هذه اللعبة هي ثاني لعبة من Ubisoft تشق طريقها لهذه القائمة ، تم اطلاق اللعبة عام 2014 لأجهزة PC و Xbox One و PS4 ، و تصنف Assassins Creed: Unity على أنها الجزء الثامن من سلسلة Assassins Creed .
كانت اللعبة من أكثر الألعاب المنتظرة في عام 2014 ، لكن اللعبة خيبت كل الامال حيث وجد فيها الكثير من المشاكل مع قصة وصفت بأنها ضعيفة بعض الشئ ، و فقدانها لشخصية رئيسية جيدة .

9. Dead Island

هذه اللعبة و التي تم اطلاقها عام 2011 تم تطويرها بواسطة Techland و تم نشرها بواسطة Deep Silver ، أطلقت لعبة الرعب و القتال هذه لأجهزة Xbox 360 و PS3 و انظمة تشغيل Microsoft Windows و Linux و OS X .


كانت هذه اللعبة منتظرة بشدة بسبب عرضها الترويجي الملئ بالمشاعر و البريق الخاص ، لذلك كان المنتظرون للعبة كثر ، على كل جال فشلت اللعبة في ارضاء حماس اللاعبين و فشلت في الوصول لمستوى التوقعات عقب اطلاقها .

كل الاخطاء عبر عنها بأنها تقنية ، الاخطاء في اللعبة بين عدم انتباه المطور لأدق التفاصيل و لكن لسبب ما هذه المشاكل لم تكن موجود على جهاز PC و لكن المشاكل ظهرت بكثرة على منصتي PS3 و Xbox 360 .

10. Call of Duty: Ghosts

هذه اللعبة يتم ذكرها كأسوأ جزء من COD على الاطلاق ، أطلقت اللعبة عام 2013 لأجهزة PC و PS3 و Xbox 360 و PS4 و Xbox One و Wii U ، تم تطوير اللعبة بواسطة Infinity Ward و تم نشرها بواسطة Activision .
كانت اللعبة منتظرة بشدة ، و تم توع الكثير من هذه اللعبة ، و ما زاد الطين بلة العرض التشويقي لها الاكثر من رائع الذي رفع من توقعات اللاعبين .

كانت اللعبة مخيبة جدا للامال فكان النمط الفردي فاشلاً لكن وصف طور اللعب الجماعي بأنه جيد ، تلقى طور اللعب الفردي تقييماً سيئاً جداً فقد نصح النقاد بعدم لعب الطور الفردي على الاطلاق .

ما هي اللعبة التي قمت بشرائها اعتماداً على ترويج الشركة لها وهل كانت دون المستوي ؟

10 ألعاب أسوأ كثيراً من اعلاناتها المضللة Reviewed by Gaming Creed on مايو 21, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.