asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

15 نهاية لا تليق بالعاب عظيمة


العاب الفيديو هي الان اكثر نشاط ترفيهي انتشارا ، جودة الالعاب و الميزانيات التي تصرف على تطوير هذه الالعاب كلاهما مذهل ، الالعاب متنوعه جدا لكل الاذواق فيمكنك التنقل بين العاب الاستكشاف الى العاب العوالم المفتوحه الى العاب اطلاق النار ، الالعاب تقدم لك كل شئ.
و من الاشياء الاكثر امتاعاً في اي لعبة هي قتال الوحش الرئيسي في نهاية اللعبة فهي توفر الكثير من التحدي و تتطلب الكثير و الكثير من التركيز و التخطيط ، و قد يستمر التخطيط لقتل الوحش ساعات بل وحتى اياماً ، لكن حينما يصبح قتال الوحش الرئيس امراً سهلاً و تسحب منه المتعه حينها تصاب بالإحباط.

فيما يلي نستعرض اسوأ 15 لعبة من حيث قتال الوحش الرئيس :

1-The Destroyer – Borderlands

اطلقت لعبة Borderlands عام 2009 وقد انبهر الجميع  بتصميمها الفني الفريد ، و قد حصلت اللعبه على الكثير من الاستحسانات من اللاعببين و قد انبهر الجميع بهذه اللعبه الرائعه ، اطلقت اللعبة لاجهزة Xbox 360 ، PS3 ، PC.

و على الرغم من اللعبة الرائعه ، كانت قتال الوحش الاخير مخيباً للامال ، الصراع مع المدمر كان غير مجزي و غير مرضي و لم يكن على قدر التحدي في الحقيقه ، لقد كان هذا محبطاً لاي لاعب قضى 50 ساعة او اكثر من وقته باللعبة ، فالوحش كان قتاله سهلٌ جداً ما ان تنكشف نقاط ضعفه ، حتى انه لا يقوم بأي جهد لتغيير مكانه لتلافي الضرر.

لكن الشركة المطوره تعلمت من اخطاءها في نسختهم Borderlands 2 ، و التي حققت نجاحا اكبر من سابقتها.

شاهد العرض:


2-The Sorcerer – Shadow of the Colossus

اطلقت اللعبة في البداية عام 2005 لجهاز PS2 ثم اطلقت في عام 2011 لجهاز PS3 ، كانت اللعبة من أكثر الالعاب تقييماً عام 2005 ، و على الرغم ان اللعبة رائعة ، فلكل جواد كبوه .

على الرغم من سيران اللعبة الجميل طوال الوقت ، حتى يصل اللاعب للوحش الاخير و المسمى the Sorcerer ، الوحش يظل ثابتاً في مكانه على عكس كل الوحوش التي سبقته ، و يجعلك الوحش تجري و تقفز و تتفادى طلقاته من الطاقه ، لكن ما ان تصيبك طلقة حتى تقع ارضاً و حالما تهم بالقيام تصيبك طلقة اخرى ، و تستمر الطلقات تصيبك تباعا ، و يمكنكم تخيل كم الاحباط.

اذا تمكنت بطريقة ما من الخروج من هذا المأزق ستكون خطوتك التاليه ان تتسلق الوحش ، لسبب ما ستكون مجبراً على القفز من ظهره الى ذراعه الايسر لكنك ستقع ارضاً معظم الوقت ، يحصل هذا بسبب عدم تجاوب اداة التحكم و الاهتزاز الشديد للوحش ، معظم اللاعبين سيستسلمون عند هذه النقطه ، لكن اذا تمكنت بطريقه ما من الوصول لنقطة ضعفه و طعنه بسكين ثم اطلاق سهم عليه في يده الاخرى سوف تتمكن من هزيمه الوحش ، لكنك ستكون بحاجه لبعض التمرين لفعل هذا.

شاهد العرض:

3-Rodrigo Borgia – Assassin’s Creed 2

لا شك ان لعبة Assassin’s Creed 2 هي لعبة رائعه لكن القتال الاخير هو ما سيحبط بلا شك ، احرزت اللعبة نقاطاً تعادل 90 نقطه من اصل 100 عندما اطلقت عام 2007.

بعدم تمكن Ezio من قتل عدوه على الرغم من انه سعى للانتقام لوقت طويل ، القتال بين الاثنين و الذي حصل في حجرات الفاتيكان و الذي كان ايضا قتالاً بالايدي ، كان يجب ان يحتوي القتال مزيداً من التشويق حيث يوجد لدى كلاهما قوى خارقة ، و هذا ما كان محبطاً للغاية.

شاهد العرض:

4-Lucien –Fable 2

اطلقت لعبة Fable 2 عام 2008 حصرياً لجهاز Xbox 360 ، كان زمن اللعبه بعد 500 سنه تحديداً من زمن جزءها الاول Fable و التي اطلقت عام 2004 ، على الرغم من تلقي اللعبه لمراجعات و انتقادات ايجابيه ، فقتال الوحش الاخير كان مخيبا لامال العديد من المعجبين باللعبه.

اشتكى اللاعبون من نهاية اللعبة الضعيفة ، الوحش الاخير و المسمى Lucien لم يحتوي قتاله على اي تحدٍ على الاطلاق ، حتى انه ليس لديك اي دافع لقتاله و لا الثأر منه فهو يبدو كشرير تافه و ضعيف ، النهاية سريعه جدا فكل ما عليك فعله اطلاق النار عليه ليسقط ميتاً ، كيف يمكن للاعبين احتمال نهاية مثيره للشفقه كتلك النهاية لهذه اللعبة العظيمه.

شاهد العرض:


5-The Human Reaper – Mass Effect 2

لعبة عظيمه اخرى بنهاية لا تليق بها ، Mass Effect 2 لعبة حصدت العديد من الجوائز من ضمنها جائزة افضل لعبة لجهاز Xbox 360 ، اطلقت اللعبة عام 2010 لاجهزه Xbox 360 و PS3 و PC ، اللعبة و التي كانت شبه متكامله كان لديها عيب واحد و هو نهايتها التي تركت المعجبون حائرين.

كانت اللعبة متمسكة بروعتها حتى القتال الاخير ، فالوحش الاخير يبدو كانسان عادي و هو ما لا يبرز اي خوف منه على الاطلاق ، كما انه من السهل هزيمته و ترك اللعبة خائب الظن.

شاهد العرض:


6-Liquid Ocelot – Metal Gear Solid 4

اطلقت اللعبة حصرياً لجهاز PS3 عام 2008 ، حصلت اللعبه على نقد رائع و حصلت على جائزة العام من الكثير من الجهات الناقده و الخبيرة بالالعاب.

انه لمن الصعب انتقاد الالعاب الرائعة كهذه اللعبة و التي تقنياً كانت بلا اخطاء ما عدا خطأ واحد والذي ازعج الجميع ، القتال الاخير في اللعبة بين Snake و Ocelot كان غير مثير للاعجاب على الاطلاق ، القتال بين هذين العدوين كان من الممكن تحسينه لكن لم يتم هذا للاسف.

شاهد العرض:


7-Necron – Final Fantasy IX

اطلقت هذه اللعبة عام 2001 و قد حصلت على تقييمات جيدة من معظم النقاد ، و على الرغم من جودة اللعبة فقد اشتكى معظم اللاعبون من عدم ارتقاء الوحش الاخير للمستوى المطلوب.

هذه اللعبة من الالعاب الطويلة جدا تصل الى 40 ساعة لعب ، بعد القيام بالكثير من المهام يصل اللعاب لمواجهة الوحش المخيف الاخير و المسمى Necron ، هذا الوحش غير متصل باللعبة و يشعر اللاعب بانه تم احضاره ليؤدي هذه المهمه فقط فلا صلة له بقصة اللعبة ، على الرغم من صعوبة هذه المهمة الاخيرة لكنها غير مستحقة لهذا الوحش مما سبب الكثير من الاحباط للاعبين كثر.

شاهد العرض:


8-The Starchild – Mass Effect 3

هي ثاني لعبة Mass Effect تصنع طريقها لهذه القائمة ، يبدو ان مطوري اللعبة لم يتعلموا من خطأهم السابق ، فعلى الرغم من صنعهم للعبة اخرى رائعة ذات قصة عظيمة و رسوميات مذهلة لكن قتال Starchild الاخير هو ما حطم الامال.

قام المطورين بمحاولة لاصلاه هذا الخطأ عن طريق اضافة DLC لكن لم يتم اصلاح الخطأ بالكامل ، على الرغم من ان المشكلة تم اصلاحها الى حد ما لكن لا زالت النهاية محبطه.
شاهد العرض:


9-Bed of Chaos – Dark Souls

اطلقت اللعبة عام 2011 لاجهزة Xbox 360 و PS4 و PC ، حصدت اللعبة فور اطلاقها انتقادات ايجابية كثيره لصعوبتها العادلة و عمق القتال فيها.
في اللعبة العديد من الوحوش المخيفة و التي يمكنك التغلب عليها بمجرد التعود على نمط القتال ، الوحش الاخير يبدو كنبات غريب ، تحتاج لحيلة ماكرة حتى تتغلب عليه ، لكنها ليست مهمة سهلة على الاطلاق بل هي مزعجة لاقصى الحدود.

شاهد العرض:

10-Hoyt – Far Cry 3

القتال الاخير في اللعبة مفاجئ و محبط للغاية ، لا يمكننا الاختلاف ان هذه اللعبة هي رائعه و مشوقة لابعد الحدود ، تم اطلاق اللعبة في عام 2012 لاجهزة Xbox 360 و PS3 و PC.

القتال الاخير في اللعبة مع شرير يطلق عليه Hoyt ، على الرغم من ان Hoyt ليس لدية مشاكل مع بطل اللعبة على الاطلاق ، ففي الحقيقة كل الاجرام من خطف لبطل اللعبة و اصدقاءه كان من فعل مريض نفسي يدعى Vaas ، لكن لسبب ما لم تلتزم اللعبة به في القتال الاخير مما يدعو للكثير من الاندهاش.

شاهد العرض:

11-Lawrence Baeewtt - Duex Ex: Human Revolution

اللعبة من منظور الشخص الثالث و قد اطلقت عام 2011 ، و قد اطلقت لاجهزة Xbox 360 و PS3 و PC و Wii U، و توفر اللعبة تحديثات جيدة حسب اسلوبك في اللعب.

يمكنك لعب هذه اللعبة بنمط التخفي لكن لا يمكنك مفاداة قتال الرؤساء ، الوحش المسمى Lawrence Barrett من الممكن ان تتحول يده لرشاش آلي ، و لديه ايضاً مخزون لا نهائي من القنابل اليدوية يمكن ان يجعل مهمتك محبطة للغاية ، فيجب عليك التحلي بالصبر لانهاء هذا الوحش.

شاهد العرض:

12-Nihilanth-Half-Life

اطلقت لعبة منظور الشخص الاول هذه في عام 1998 و التي هي من تطوير شركة Valve و من نشر شركة Sierra.

للعبة تحتوي على عديد من الرؤساء الجيدين لمحاربتهم ، حتى يصل اللعاب الى اغبى وحش و المسمى Nihilanth ، فهذا الوحش يمكن للاعب القضاء عليه بكل سهولة بالاطلاق على كرة الطاقه الموجودة بداخله.

شاهد العرض:


13-Hiva Mind - Dead Space

هذه اللعبة و التي هي من تطوير شركة EA تم اطلاقها عام 2008 ، و هي من اكثر الالعاب المخيبه التي يمكنك تجربتها ، و تبعها جزءان اخران Dead Space 2 و Dead Space 3.

اللعبة تحتوي على كثير من الوحوش الجيدين لقتالهم لكن هذا يختلف تماما لدى الوحش Hiva Mind ، فهذا الوحش يهاجم بنمط معين ، لذلك يمكنك بكل بساطه هزيمته لدى اكتشافك لهذا النمط.

14-Navarro - Uncharted: Drekes Fortune

هذه اللعبة كانت بداية سلسلة ناجحة جداً ، تم اطلاق اللعبة لاول مرة عام 2007 لجهاز PS3 ،و قد حققت و حصدة المراجعات و الانتقادات الايجابيه ، باعت اللعبة مليون نسخه في ال10 اسابيع الاولى على اطلاقها لاول مره.

على الرغم من انها لعبة شديدة الروعة الا ان قتل الرئيس الاخير و المسمى Navarro هو امر شديد الانهاك و شديد الازعاج ، على الرغم من ان طوال الوقت في اللعبة يمكنك القضاء على الخصوم بطلقة في الرأس او بقنبلة موضوعة بعناية الا ان هذا الامر لا ينطبق على الرئيس الاخير هذا ، على كل حال هذه المهمه ستكون شديدة الروعه اذا كنت من محبي الرومانسيه و الا فسوف تكون هذه المهمه شديدة الاحباط بالنسبة للاعب.

تابع العرض:


15-Hohn Romeros Head - Domm 2

هذه اللعبة تحتوي على العديد من الوحوش القوية و مراحل اللعبة صممت بخبث شديد ، اطلقة هذه اللعبة في الداية عام 1995 ثم اعيد اطلاقها عام 2004.

يجب عليك المقاتله في طريقك للوصول لنهاية اللعبة و المسماه Icon of Sin ، و لكنك ستفاجأ بأن قتال الوحش الاخير ليس صعبا على الاطلاق ، كل ما عليك فعله هو تفعيل رمز الغش NoClip و سوف تحصل على القدره لاختراق الجدران لترى ذلك الوجه الكبير مرتديا قناعا كبيرا يناسب وجهه ، و كل ما عليك فعله هو اطلاق بضعة خراطيش من البندقية الخاصه بك لهزيمة الوحش ، يالها من نهاية محبطه ، أليس كذلك ...!

تابع العرض:

15 نهاية لا تليق بالعاب عظيمة Reviewed by Gaming Creed on مايو 11, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.