asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

خسر يده اليمنى لكن لم يخسر شغفه للعب

كثيراً ما نسمع عن لاعبين محترفين لا توقفهم لعبة مهما بلغت صعوبتها ، لكن هل سمعت قبلاً عن لاعب بنفس هذا المستوى الرائع ولكن بيدٍ واحدة .
قضى ارون فترة في العراق حيث كان جندياً في جيش بلاده الولايات المتحدة الأمريكيه ، تمكن ارون من العودة سالماً لبلاده وقد اعتبر نفسه محظوظاً لذلك ، و في يوم عادي واجه ارون سائق شاحنةٍ مخمورٍ تسبب بحادث ليتم بتر ذراع ارون اليمنى والتي يعتمد عليها ارون في كل شئ على خلفية هذا الحادث ، لكن هذا لم يمنع ارون من ممارسه شغفه الأول وهوايته التي يعشقها وهي ممارسة العاب الفيديو .

يمسك ارون بذراع التحكم بيده اليسرى فقط بدون أي مساعدة أو أطراف صناعية ، و يتحكم ارون بكل الأزرار والبكرات بيده اليسرى فقط ، و هذه ما يصعب شرحه لأنه لا يحدث كل يوم ، فهو أشبه بالمعجزة بعض الشئ ، سوف يتم شرح كل شئ من ارون شخصياً في الفيديو التالي .

شاهد العرض :

مما يثير الاعجاب أن ارون تمكن بطريقة ما من الوصول لمستوى محترف في اللعب ، فلا يمكنك الشك أبداً من أنه صاحب يد واحدة من طريقة لعبه ، في الفيديو التالي يظهر جزء بسيط من تمكنه و احترافه في اللعب .

شاهد العرض :

كل الاحترام لهذا الاعب الرائع و الملقب بـ aaron the one handed gamer والذي لم يترك اصابته وعجزه يعيقانه عن القيام بما يحب فعله بل جعلته أكثر اصراراً على اللعب .

ارون هو حقاً مثال يحتذى به لكل شخص لديه اهداف في حياته فلا يتوقف مهما كانت الصعوبات .
خسر يده اليمنى لكن لم يخسر شغفه للعب Reviewed by Gaming Creed on مايو 24, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.