asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

لعبة تسمح لشخصيتك بالتقدم في السن ثم الموت

الى أي حد يمكن للعبةٍ أن تسمح للاعب بالتحكم فيها عندما تكون حياة الشخصية على المحك ، بالطبع يمكننا في العابٍ كثيرةٍ اختيار اسم الشخصية و اختيار مظهرها و حتى اتخاذ قرارات تتعلق بسمعة الشخصية .
لكن ماذا اذا كان بامكاننا اللعب بالشخصية حتى تلفظ الشخصية اخر نفس لها و تموت ...!
هناك لعبة MMO تم تطويرها و تسميتها باسم Chornicles of Elyria ، ما يجعل هذه اللعبة فريدةً من نوعها هو سماحها للاعب بالحصول على قصة مميزةٍ خاصةٍ به ، و تسمح اللعبة للاعب باتخاذ قرارات سوف تؤثر على شخصيته مستقبلاً ، على الرغم من أن لعبة Fable سمحت للاعب باتخاذ قرارات تؤثر على شخصيته الا أن هذه اللعبة تنقل هذه الخاصية الى مستوى عالٍ جداً .
 
سوف يكون بامكان اللاعب لعب اللعبة مع مقدار محدود من الموارد و مهمات غير متكررة ، حتى أن البيئة المحيطة بك حقيقية بشكل لا يصدق ، على سبيل المثال اذا قمت بتحريك شئ ما و وضعه في مكانٍ اخر فسوف يظل في مكانه الا اذا قمت انت بتغيير مكانه أو قام أحدٌ اخر بذلك .

هذه اللعبة تبدو حقيقية جداً عكس جميع الالعاب الأخرى القصيرة ذات الاتجاه الواحد .
سوف تبدأ بشخصيتك ذات ال 15 عاماُ الى أن تصل الى 100 عام ثم تموت الشخصية ، المواسم تتغير ، الطعام الذي تأكله سوف يؤثر في وزنك ، والقرارات التي ستتخذها هي التي سوف تسبب اي شئ يحدث لك في اللعبة مستقبلاً .

لا يمكنك اهدار حياة شخصيتك في هذه اللعبة ، اذا انتهت دورة حياة شخصيتك و أردت شخصية جديدة لتبدأ من جديد فستقوم بدفه المال للشركة المطورة للعبة حتى تسمح لك بالحصول على فرصة جديدة من اللعب . 
شاهد العرض :

لعبة تسمح لشخصيتك بالتقدم في السن ثم الموت Reviewed by Gaming Creed on مايو 30, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.