asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Doom تتجاوز الحدود باستخدام معالج رسوميات Nividia الجديد

بعد اعلان شركة Nividia عن صدور معالج الرسوميات الجديد و القوي كلياً والمسمي بـ GeForce GTX 1080 ، وكجزء من الاعلان داخل المؤتمر ، قام احد المطورين بتشغيل لعبة Doom المترقب صدورها علي اقصي الاعدادات ، وكانت النتائج مذهله .
وضح المطور في بداية العرض ان اللعبة تعمل بأستخدام نظام الـ Vulkan API : وهي تقنية رسومية ثلاثية الابعاد ؛ تم الاعلان عنها للمرة الاولي في مؤتمر مطوري الالعاب ( GDC ) لعام 2015 من قبل مجموعة كرونوس .

تهدف هذه التقنية الي اظهار اداء عالي ، دعم خاصية الـ RealTime ( اي الوقت الفعلي للعبة ) بالاضافة الي لأداء عالي بدون استخدام موارد المعالج كافة.

في المؤتمر بدأت اللعبة بدقة 1080P وكان يعادلها 60FPS ( اطار في الثانية ) ، بينما بعد غلق خيار الـ V-Sync من اعدادات اللعبة ؛ قفز عدد الاطارات من 120 الي 200 اطار في الثانية .

ذكر احد المطورين عن وجود بعض الاخطاء ( Glitches ) التي تواجهها اللعبة خصيصاً عند الوصول الي معدل 200 اطار في الثانية ، كما اوضح عن وجود بعض المشاكل ( Bugs ) المتعلقة بمحرك اللعبة والتي لم تُكتَشف حتي تم تجربة اللعبة علي المعالج الرسومي الجديد .

جدير بالذكر ان لعبة Doom من المحدد صدورها علي كلاً من PC,PS4,Xbox One في يوم 13 مايو 2016 ، كما انه سيصدر المعالج الرسومي الجديد لنيفيديا والمسمي بـ GeForce GTX 1080 في نهاية الشهر الحالي .

شاهد الفيديو:

لعبة Doom تتجاوز الحدود باستخدام معالج رسوميات Nividia الجديد Reviewed by Mahmoud Alaa on مايو 08, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.