asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

المزيد من المعلومات عن لعبة Outlast 2

اليوم جلبت لكم بعض المعلومات الرائعة عن لعبة Outlast 2.
1- اللعبة مبنية علي محرك Unreal Engine 3 و هو نفس المحرك الذي تم بناء اللعبة الاولي عليه و هو محرك جيد جدا و لكن كان من المتوقع ان اللعبة ستكون مبنية علي Unreal Engine 4.

2- Story : قصة اللعبة بعد فتره قصيرة من الجزء الاول و ستكون عن شخصية Blake Langermann و زوجته Lynn الذان يعملان كمصورين وصحفيين وذهبوا لاستكشاف قضية مقتل امرأة في ظروف غامضة و ستسقط بهم الطائرة و عندما يفيق Blake سيكون عليه ان يجد زوجته و يهرب من الاعداء ويستكشف اكثر عن قصة المرأة المقتولة التي تدعي Jane Doe.

3- GamePlay : طريقة اللعب مشابهة كثيرا للجزء السابق و ايضاً ستستعمل الكاميرا وسيوجد اسلوب الباركور مثل الجزء الاول وسيمكنك الاختباء في اماكن اكثر مثل صناديق القمامة وتحت الماء وكتم انفاسك لمدة بسيطة.

4- Graphics : الجرافيكس او الرسوميات في اللعبة تحسن عن الجزء الاول بشكل ملحوظ اللعبة فيها بيئات متعددة كما ذكرت شركة RedBarrels علي موقع Twitter مثل المزرعة و المدرسة التي كانت موجودة في الاعلان.

الاشياء التي اضافتها شركة RedBarrels زيادة عن الجزء الاول:

1- بطل اللعبة و البطلة و هم BlakeLangermann و Lynn سيتحدثون في هذا الجزء. كما نعلم ان في الجزء الاول البطل لم يتحدث في اللعبة و كل ما كان يفعله هو الصراخ و صوت تنفسه.

2- شركة Red Barrles استجابت لمحبي اللعبة الذين طلبوا ان تكون اللعبة اطول في مدتها فقالت الشركة علي Twitter ان اللعبة ستكون اطول من الجزء الاول بنسبة 20 الي 30% . كما نعلم ان الجزء الاول كان ينتهي في 4 الي 5 ساعات فقط و لكن حسب كلام الشركة فأن الجزء الثاني سينتهي في حوالي 6 الي 7 ساعات و يمكن اكثر.

اخر شئ ان اللعبة ستعمل علي PS4,Xbox One مثل الجزء الاول بـ60 اطار في الثانية و جودة الصورة ستكون 1080p.

لعبة Outlast 2 قادمة للمنصات الاتية: PC,PS4,Xbox One في خريف 2016.
المزيد من المعلومات عن لعبة Outlast 2 Reviewed by Ahmed Yousry on مايو 26, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.