asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

تعلن ASUS عن البطاقة الجديدة Strix GeForce GTX 1080

أعلنت شركة ASUS عن بطاقتها الجديدة Strix GeForce GTX 1080 التي تقدم أداء أفضل وأقصي تبريد بخلال الجودة المتقنة المعهود عليها .
· أداء اسرع للألعاب: أداء يصل سرعته الى 6.5% باستخدام برنامج 3DMark Fire Strike Extreme و يصل الى 7.4% اسرع فى لعبة Hitman   

· اقصى تبريد: من خلال الثلاث مراوح DirectCU III المسجلة براءة اختراع و ASUS FanConnect والتي يصل نسبة الهدوء بها الى 30% وأداء افضل 3 مرات

· الجودة والثقة : التكنولوجية الحصرية في التصنيع من خلال Auto Extreme technology ومكونات Super Alloy Power II 

· اصنع طريقه لعبك: مع اضاءه Aura RGB لأفضل اختيار للألعاب ، ومنفذ HDMI من اجل افضل تجربه لنظاره الواقع الافتراضي VR

أداء أفضل للألعاب:


كارت الشاشة المقدم من احدث سلسله GeForce GTX 1080 , الذى يأتي بـ clocked 1936 MHz في وضع كسر السرعة , بطاقة ROG Strix GeForce GTX 1080 أدائها يكون اسرع بنسبة 6.5% ببرنامج 3DMark Fire Strike Extreme واسرع بنسبة 7.4% فى لعبة Hitman.

بطاقة ROG Strix GeForce GTX 1080 تأتى بتكنولوجيا حصرية من ASUS التي تتضمن شفرات مراوح DirectCU III المسجلة براءة اختراع بخاصية 0dB المصممة للوصول الى اعلى تدفق هواء لتبريد اكثر 30% وهدوء اقل 3 مرات , وأيضا تحتوى البطاقة على ASUS FanConnect التي تتمتع بخاصية التحكم في مقدمه مراوح تبريد الـ GPU للمساعدة في تبريد إضافي.

وتكنولوجيا التصنيع الحصرية Auto-Extreme مع مكونات Super Alloy Power II لضمان الجودة والثقة.

بطاقة ROG Strix GeForce GTX 1080 التي تتمتع بأفضل أسلوب للألعاب من خلال اضاءه Aura RGB .

وأيضا من اجل استخدام افضل لنظاره الواقع الافتراضي VR , تأتى البطاقة بمنفذين HDMI توفر للاعب استخدام افضل للـ VR في أي وقت.

أيضا تأتى البطاقة مع برنامجي GPU Tweak II و XSplit Gamecaster من اجل افضل أداء وامكانيه بث الألعاب اونلاين


اقصى تبريد: من خلال الثلاث مراوح DirectCU III المسجله براءه اختراع و خاصية ASUS FanConnect


بطاقة ROG Strix GeForce GTX 1080 تتضمن تكنولوجيا التبريد ذات الثلاث مراوح ASUS DirectCU III , وتقدم تبريد مباشر لـ GPU من خلال انابيب التبريد التي تطرد السخونة من GPU , الأداء الأفضل من خلال التصميم الذى يصل تبريده الى 30% من اجل أداء افضل للألعاب.
تكنولوجيا DirectCU III تتضمن ثلاث مراوح بخاصية 0dB , ذات التصميم الهندسي الحاصل على براءة اختراع لشفرات المراوح التي تعمل على توصيل اقصى تدفق هوائي لتحسين عمل المشتت من الضغط عليه بنسبة تصل ال 105% , والوصول الى هدوء اقل 3 مرات عند التشغيل من الكارت العادي.

بطاقة ROG Strix GeForce GTX 1080 تأتى أيضا مع تكنولوجيا ASUS FanConnect. اثناء اللعب , حرارة معالج كارت الشاشة تكون اكثر من حرارة المعالج المركزي 

"البروسيسور" , لكن مراوح تبريد الكيس دائما ما تساعد في تبريد المعالج "البروسيسور" بنتائج غير فعاله في التبريد.

ASUS FanConnect تقدم الحل من خلال منفذين 4-pin GPU تتحكم في الاتصال بنظام المراوح للمساعدة في تبريد إضافي للوصول الى التبريد الأمثل.

الجودة والثقة : التكنولوجية الحصرية فى التصنيع من خلال Auto Extreme technology ومكونات Super Alloy Power II


كل بطاقات ASUS تنتج من خلال تكنولوجيا التصنيع الحصرية Auto-Extreme technology , التي تصنع بنسبة 100% اليا تضمن الحصول على افضل مستوى من الجودة في الصناعة.

تكنولوجيا تصنيع Auto-Extreme technology تضمن تناسق الصورة من اجل بطاقة ذات جودة افضل وأداء لعمر أطول ؛ عملية التصنيع الجديدة هي صديقة للبيئة بحيث تضمن التخلص من المواد الكيمائية الصعبة والحد من استهلاك الطاقة بنسبة 50%

مكونات Super Alloy Power II مصنعه لتعزيز الكفاءة والحد من فقدان الطاقة وتخفيض مرتين اقل من الضغط الزائد وتحقيق التبريد الأنسب الى ما يقرب من 50% من التصميمات السابقة لتعزيز الجودة والكفاءة .

شاهد الفيديو:

اصنع طريقه لعبك: مع اضاءه Aura RGB لافضل اختيار للالعاب , ومنفذ HDMI من اجل افضل تجربه لنظاره الواقع الافتراضى VR

بطاقة ROG Stri GeForce GTX 1080 التى تحتوى على اضاءه الغطاء الأمامي والخلفي ؛ ذات الإضاءة المذهلة التي تأتى بعرض ملايين من الألوان و 6 تأثيرات مختلفة لتناسب أسلوب لعبك.
شاهد تأثيرات الألوان:




البطاقة ROG Strix GeForce GTX 1080 التي تأتى بتصميم يناسب نظارات الواقع الافتراضي VR حيث تحتوى على منفذين HDMI تمكن اللاعبين من توصيل افضل لجهاز VR وشاشة الكمبيوتر في نفس الوقت، ويمكنهم الاستمتاع بأفضل تجربة مع نظارات الافتراضي في أي وقت بدون تغيير كابلات توصيل HDMI .


الابداع من خلال برنامجي: GPU Tweak II و XSplit Gamecaster


اعاده تصميم الواجهة الامامية للمستخدم , برنامج GPU Tweak II يمكنك من الحصول على سهولة اكثر في الألعاب وكسر السرعة سلس , مع الحفاظ على الخيارات المتقدمة يمكنك رفع اعدادات التشغيل بضغطه واحدة فقط من خلال وظيفه Gaming Booster لدعم الألعاب لزياده أداء نظام التشغيل من خلال ازاله عمليات التشغيل الزائدة عن الحاجه وتخصيص كل الموارد المتاحة تلقائيا.

يحتوى مع البطاقة برنامج Xsplit Gamecaster للحصول على رخصة مجاناً لمدة سنة التي تقدر قيمتها بـ 99 دولار , تمكن اللاعبين بسهولة من بث او تسجيل الألعاب بطريقه مريحه تتوافق مع الألعاب.

وأيضاً إمكانية معرفة سرعة GPU clock ودرجه الحرارة واستخدام VRM بالإضافة الى برنامج التحكم GPU Tweak II , ذلك يمكن اللاعبين من اختيار افضل أداء للألعاب وزياده الأداء من خلال ضغطه واحده.

التوافر والسعر


البطاقة ASUS ROG Strix GeForce GTX 108 متاحه من يوم 27 مايو .
تعلن ASUS عن البطاقة الجديدة Strix GeForce GTX 1080 Reviewed by Ahmed Nasr on يونيو 04, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.