asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

مكاسب بملايين الدولارات فقط لمحبي تجربة الألعاب

هذا الشاب يدعي  فيلكس أرفيد أولف ...أو PewDiePie وهذا ما يلقب به نفسه أو الاسم الذي ابتدعه لقناته على اليوتيوب ، والتي يتابعها أكثر من 45 مليون شخص من حول العالم وهو من مدينة جوثيربيرج السويدية وعمره 26 سنة.
بدأ هذا الشاب السويدي قناته على اليوتيوب في العام 2010 ، واستطاع في ست سنوات تقريباً من أن يجمع أكثر من 45 مليون متابع وحققت فيديوهاته أكثر من 10 مليار مشاهدة ، ما مكنه من حصد أكثر من 9 مليون دولار في العام .

كل ما يفعله هذا الشاب المرح هو اللعب والتعليق المضحك على ألعابه ، مع بعض الأصوات المضحكة ، وهو ما ميزه عن غيره من أصحاب القنوات المشابهه على اليوتيوب.

 بدأ بيوديباي PewDiePie مشوار النجاح كهواية يحبها وهي اللعب وقد قام بتصوير نفسه اثناء اللعب مع تسجيل اللعبة لمشاهدة ردود أفعاله بعد انتهاء اللعب وقام برفع الفيديوهات على قناة اليوتيوب حتى يقوم بتسجيل وتوثيق هذه الذكريات الجميلة بهدف التسلية و تضييع الوقت فقط .

ولكن سرعان ما بدأ يكتسب عدد هائل من المتابعين والمشتركين بالقناة خاصته على يوتيوب عن طريق أسلوبه المضحك والرهيب في اللعب ، وتفاجأ بإقبال الكثير والطلبات بأن يكمل ويقوم بتجربة ألعاب بعينها وتسجيل فيديوهات ورفعها على الانترنت .
مكاسب بملايين الدولارات فقط لمحبي تجربة الألعاب Reviewed by Ahmed Nasr on يونيو 18, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.