asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

حصرية سوني "Days Gone" تحصل علي معلومات جديدة وبعض الصور

بعد الكشف عن حصرية PS4 لعبة العالم المفتوح "Days Gone" في حدث سوني لمعرض E3 التفاعلي . أصدرت سوني بعض الصور الجديدة من اللعبة بجانب بعض المعلومات والتفاصيل الرسمية حول اللعبة ، يمكنك التعرف عليها أدناه :
  • - لعبة Days Gone تعتبر لعبة أكشن وعالم مفتوح تقع أحداثها في مرتفعات الصحراء ،شمال غرب المحيط الهادئ بعد وباء عالمي غامض قد هلك العالم، مما أسفر عن مقتل الكثيرين من الناس ، وتحويل الأخرين منهم إلى الجنون ومخلوقات متوحشة. الناجين يعيشون في عالم حيث تكون الموارد شحيحة، والعنف والقتل هو الشائع .
  • اللعبة ستقدم عالم مفتوح واسع وضخم مناسب للاستكشاف ،ووضع الاستراتيجيات واللعب علي طريقتك الخاصة في الصحراء الواسعة . حيث تقدم لك بيئات خطرة، مليئة بالتلال والجبال والكهوف والمناجم و المنحدرات وأحواض الأنهار.
  • اللعبة تقدم معها أسلوب متنوع، حيث يعتمد اللاعبون على قدراتهم الخاصة لوضع الاستراتيجيات و صنع الأسلحة وإستخدام الأدوات، واستكشاف العالم، والانخراط في القتال.
  • اللعبة تقدم رسومات ممتازة تليق بجهاز PS4 ، حيث يتم تطويرها بواسطة محرك Unreal Engine 4 لتقدم تجربة واقعية بشكل لا يصدق مع عالم اللعبة المفتوح. وتأثيرات الطقس الواقعية، مثل دورات المطر والرياح والثلوج والليل والنهار، الذين سيؤثرون علي طريقة اللعب. الإضاءة في اللعبة أيضا تبدو مذهلة وتتفاعل بشكل ديناميكي .
لمشاهدة صور اللعبة :

حصرية سوني "Days Gone" تحصل علي معلومات جديدة وبعض الصور Reviewed by Hussein Osman on يونيو 15, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.