asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

تعاون مشترك بين Ubisoft & Sony (SIE) لتطوير Watch Dogs 2

أعلنت كل منUbisoft و (Sony Interactive Entertainment (SIE اليوم خلال فعاليات معرض ومؤتمر E3 عن شراكتهما الموسعة لتطوير لعبة Watch Dogs 2، أحدث إصدارات سلسلة Watch Dogs الناجحة، والتي يتقمص فيها اللاعبون شخصية ماركوس هولواي، الهاكر الشاب من منطقة Bay Area في سان فرانسيسكو.

تصدر لعبة Watch Dogs 2 يوم 15 نوفمبر 2016، ويحظى جميع ملاك أجهزة PlayStation4 بحق وصول حصري إلى جميع حزم المحتوى القابل للتنزيل الصادرة عقب طرح اللعبة في موعد مبكر يسبق الجميع بـ 30 يوماً.

تعاونت Ubisoft مع شركة Sony Interactive Entertainment في تطوير علامة Watch Dogs منذ نشأتها، فمع بدايات الجيل الجديد من منصات الألعاب، كانت Watch Dogs من أوائل الألعاب التي صدرت حصرياً لمنصات الجيل الجديد عام 2012، وقد عملت Ubisoft وSony يداً بيد لإصدار اللعبة لنظام PlayStation4 حتى أصبحت Watch Dogs أكثر سلاسل الألعاب الصادرة للجيل الجديد مبيعاً بعد أسبوع واحد من صدورها.

ويتواصل التعاون بين الشركتين مع إعلان Ubisoft Motion Pictures، القسم المتخصص في إنتاج الأفلام والبرامج التلفزيونية في Ubisoft، عن شراكة جديدة مع Sony Pictures Entertainment وNew Regency لإنتاج فيلم روائي مقتبس من لعبة Watch Dogs حسب ما صرح به جيم ريان - رئيس التسويق والمبيعات العالمية في شركة Sony Interactive Entertainment
في Watch Dogs2 سيستخدم اللاعبون إمكانات اختراق الحواسب كسلاح فتاك يعمل لصالحهم، كما ستتاح لهم فرصة استكشاف العالم من حولهم من منظور الهاكر، واستغلال بنية المدينة التحتية المتصلة بالشبكة وكل شخص ومركبة متصلة بها في عالم اللعبة لتحقيق أهدافهم.

وفي خطوة إضافية جديدة بعالم اختراق الحواسب في الألعاب، ستتاح للاعبين الفرصة لاختيار كيفية التحكم في بيئتهم لإتمام مهامهم، والاستمتاع بسلسلة الأحداث التي تنتج عن أفعالهم في هذا العالم المفتوح الديناميكي النابض بالحياة.

من الجيد بالذكر أن اللعبة متاحة لأجهزة PC , Xbox One , PS4 ؛ كما تقدم Ubisoft امتيازات خاصة لأصحاب الطلب المسبق (لمزيد من التفاصيل).

لمزيد من المعلومات عن WATCH_DOGS 2، يرجى زيارة watchdogs.com.

شاهد الفيديو:
تعاون مشترك بين Ubisoft & Sony (SIE) لتطوير Watch Dogs 2 Reviewed by Ahmed Nasr on يونيو 14, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.