asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

لا تحتاج دراسة التاريخ 9 العاب مبنية علي وقائع حقيقية

هنالك الكثير من الناس يجدون صعوبة في دراسة مادة التاريخ بسبب رتابته المواضيع التاريخية وعدم صياغتها باساليب مشوقة و اسلوب جذاب لكي تشد القارئ نحوها . وهذا ما تميزت به الالعاب الالكترونية حيث تقوم بجذبك باساليب مشوقة واصبحت تعتبر من اهم وسائل الترفيه حول العالم مثلها مثل الافلام و المسلسلات الخ .....
هناك عدة العاب بنيت علي وقائع واحداث تاريخية حقيقية وجذبت ملايين الاشخاص حول العالم وحتى اكون صادقا هناك احداث تاريخية لولا الالعاب لما كان معظم مجتمع الجيمرز تعرف عليها .

وهذة قائمة لــ9 العاب مبنية علي وقائع تاريخية حقيقية:-
Brothers in Arms: Road to Hill 30
هناك الكثير من العاب التي بنيت احداثها علي وقائع الحرب العالمية الثانية مثل call of duty و company of heroes لو زكرنا جميعهم سيطول هذا المقال. لكن هناك اجماع ان لعبة brother in arms road to hill 30 من الافضل بينهم حيث تدور احداثها حول فرقة من المظليين الذي هبطوا خلف خطوط القوات الالمانية وكبدوها خسائر فادحة.

Velvet Assassin
هي لعبة من العاب التخفي صدرت لكل من PC و XB360 في عام 2009 وتدور حول جاسوسة بريطانية اسماها فيوليت زابو التي كانت توصل المعلومات للانجليز و تم القبض عليها و ارسالها الي معتقل رافنسبورك حيث توفيت هناك.

Assassin’s Creed III
من منا لم يلعب assassin's creed 3  التي وقت صدورها كانت تمثل ثورة في التقنية وتدور احداثها في فترة تاسيس الولايات المتحدة الامريكة بطلها كونور و هو من السكان الاصليين وتروي  مذبحة بوسطن و اعلان  توقيع الاستقلال.

1979 Revolution: Black Friday
هي لعبة مغامرة تفاعلية بطلها رضا الشيرازي وهو مصور صحفي في فترة الثورة الايرانية و تقدم مجموعة من الصور و الاحداث الحقيقية التي وقعت في تلك الفترة.

L.A. Noire:
قصة اللعبة عبارة عن رواية بوليسية تفاعلية مستوحاة من أفلام النوار في حقبتي الأربعينات و الخمسينات من القرن الماضي . وبطلها كول فليبس وهو جندي سابق الذي يعود الي مدينة لوس انجلوس ويحل مجموعة من القضايا الحقيقية التي وقعت بالفعل.

That Dragon Cancer
خلافا للالعاب السابقة التي تحكي عن الحروب و المعارك الملحمية لعبة that dragon cancer  هي لعبة سيرة ذاتية تحكي قصة ريان وايمي جرين وتظهر اللعبة المعاناة والياس و الذي يعانيه مرضي السرطان .

The Saboteur
هي لعبة عالم مفتوح من منظور الشخص الثالث هي تقوم علي احداث حقيقية من الحرب العالمية الثانية وتدور احداثها في فرنسا التي كانت تحت احتلال المانيا . بطل اللعبة شون ديليفين و ايضا بطل سباقات الجائزة الكبري  وليام جروفر ويليامزالذي هرب من فرنسا اثناء الحرب و تم تجنيده.

Valiant Hearts: The Great War
هذا اللعبة مبنية علي وقائع الحرب العالمية الاولة صدرت اللعبة اللعبة في شهر يونيو عام 2014م . تدور قصتها حول بدء القوات الفرنسية للحرب العالمية الأولى لمهاجمة القوات الإمبراطورية الألمانية التي أحتلت جزءاً من فرنسا.

Dynasty Warriors 2
من اشهر و اقدم الالعاب التي صدرت للبلايستشن2 وهي في حقبة القرن 14 تدور احداثها حول رواية صينية شهيرة و تعرض الحرب التي كانت بين عدة قبائل لتوحيد الصين.


شاركنا برأيك باكثر الالعاب التي انجذبت ليها و التي اضافت اليك بعض المعلومات و الحقائق التاريخية التي لم تكن تعرفها ..!

لا تحتاج دراسة التاريخ 9 العاب مبنية علي وقائع حقيقية Reviewed by محمد صلاح on يوليو 08, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.