asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

اكسبوكس سكوربيو لإصلاح كل أخطاء ميكروسوفت الماضية

تعرضت شركة Microsoft للكثير من الانتقاد عبر ثلاث سنوات السابقة حتى عند اطلاق جهاز Xbox One والذي كان تعرض للنقد الشديد بمجرد الاعلان عن مواصفاته ، وقد كانت أخطاءً فادحةً من بينها الحاجة للاتصال الدائم بالانترنت وكاميرا الكينكت .

مما دفع الشركة لأطلاق جهاز Microsoft الجديد Scorpio التي تحاول عن طريقه ان تصحح كل أخطائها ، وأعلنت الشركة عن نيتها طرح نموذجين من جهاز Xbox One إحداها هو الجهاز الأكثر تطوراً بين الأجهزة المنزلية بحسب تصريح سبنسر رئيس قسم اكسبوكس .

هذا بالاضافة الى كون Scorpio سيدعم جميع ألعاب Xbox One على عكس Xbox one عندما تم اطلاقه لم يدعم خلفيته Xbox 360.

يري Cliff Bleszinski مطور سلسلة Gears of War أن الشركة تحاول تصحيح أخطاء الماضي عن طريق جهازها الجديد خصوصاً انها كانت بعيدة تماماً عن الطريق الصحيح بكون الجهاز غير قابل للاستخدام الا في حالة الاتصال الدائم بالانترنت علاوة عن كاميرا الكينكت تعتبر إضافة للترفيه الا انها غير متوافقة مع كل الألعاب ولا تضيف الكثير لها.

كما قدم نصيحة لزملائه السابقين بالشركة حيث قال:
يجب علي زملائي السابقين بالشركة التأكد من عدم تشويش المشتري الذي سيسأل نفسه لماذا علي أن أدفع ثمن Xbox Scorpio في حين أنني أشتريت جهاز Xbox One S.
الآن أنا فهمت فكرة Microsoft وراء هذه الاستراتيجية هم يحاولون محاكاة سياسة إصدار الهواتف الذكية، مثلركة Apple التي تجني الكثير من الأموال من خلال بيع هواتفها من طراز S التي تعد تكلفة الإنتاج أقل ولكن الهواتف الذكية تلقى الدعم من مشغلي شبكات الجوال فالسؤال هنا هل سيكون هنالك صفقات مشابهة تخص Xbox Scorpio.

اكسبوكس سكوربيو لإصلاح كل أخطاء ميكروسوفت الماضية Reviewed by Ahmed Nasr on يوليو 24, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.