asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

استمرار اسطورة Denuvo ام فوز فريق 3Dm

قبل اسبوعين من الان و بالتحديد في 14 من شهر يوليو نشر فريق الهكر الصيني 3DM فيديو تقوم به رئيسة الفريق Bird Sister بتشغيل لعبة Rise of The Tomb Raider واعلنت وقتها انهم تمكنو من كسر حماية Denuvo  وانه في اواخر شهر يوليو سيتم نشر كراكات لي الالعاب التي تحت حمايته.

ولكل من لا يعرف Denuvo هو برنامج لحماية الالعاب الاشهر علي الاطلاق بسبب انه لم يتم قرصنته الي الان وذالك بسبب ان مطوري نظام الحماية هم هكرز سابقين ويعلمون كل خفايا و طرق اختراق نظم الحماية و الثغرات التي يتم من خلالها اختراق هذة النظم هناك مقال كامل عن هذا الموضوع في موقعنا  من هنا

وانقسم محبي الالعاب الي قسمين قسم فرح كثير لاختراق نظام الحماية و هناك عدد كبير منهم في الوطن العربي للاسف واصبحو يعدوا الايام والليالي بانتظار اخر شهر يوليو لتحميل كركات ومنهم من استبق الاحداث وقام بتحميل الالعاب التي تحت حماية النظام مثل Just Cause 3 و Fifa16 . اليوم او الغد هو التاريخ الذي حدده الفريق الصيني لنشر الكراك لكن منذ صباح اليوم لم يتم نشر اي شئ من خلال موقعهم و لا حتي اي خبر يؤكد انهم سينشرون الكراك اليوم او غدا.

هناك من بداء يعتقد ان الفريق الصيني فقد كل حيله و اصبح ينشر الاخبار و الاكاذيب كل مرة ليجذب الانتباه و يمنح نفسه المزيد من الوقت . الجدير بالذكر انه هذة ثلاث مرة يصرح الفريق بتمكنه من اختراق النظام وانه في الايام القادمة سيتم نشر الكراكات لكن عندما يحل اليوم المحدد يختفي القريق تماما عن الساحة ولا يظهر الا بعدها بمدة .
لكن الممييز هذا المرة ان 3DM نشر فيديو علي اليوتيوب يوضح عمليه تشغيل اللعبة بكراك وحقق هذا الفديو مشاهدات عالية وذالك يوضح العدد الهائل الذي في انتظار قرصنة هذا النظام. كما يمكنك مشاهدة الفيديو من هنا.

لكن هذا لم تكن المرة الاولة التي تم نشر فيها عملية اختراق النظام حيث كان هناك فريق روسي نشر فيديو يقوم فيه احد اعضائه بتشغيل لعبة توم رايدر عن طريق وضع كراك قبل فيديو فريق 3DM.
ولقد اصبح اختراق Denuvo  هو الشغل الشاغل لكل فرق القرصنة كل منهم ينشر خبر عن تمكنه من اختراق النظام فهناك من صرح انهو نجحو في فعل ذالك بالفعل و تقبت لهم اصلاح بعض المشاكل البسيطة التي يجب حلها قبل نشر الكراك مثل حل مشكلة Save داخل اللعبة.
تبقي يوم واحد لنكتشف اذا كان 3DM بفعل سينشر الكراكات غدا ام هي كذبة اخري من الاكاذيب التي تفوه بها الفريق من قبل. ولقد فقد 3DM الكثير من شعبته ليس من اجل انه لم يتمكن من اختراق Denuvo بل من اجل التصريحات و والاقاويل المتضاربة التي يخرج بها كل مرة . من تصريح انه عجز تمام امام Denuvo مرورا بانه سيتوقف عام عن القرصنة الي الفيديو الاخير الذي نشره.
اذا علينا الانتظار الي الغد لنري ما سيحدث و في كل الاحالات اذا تم قرصنة الالعاب التي تحت حمايته ام لا Denuvo يفعل اسطورة لصمدوه كل هذا المدة .

شاركنا برائك هل تتوقع ان يتم بالفعل نشر الكراكات ام لا ..!

استمرار اسطورة Denuvo ام فوز فريق 3Dm Reviewed by محمد صلاح on يوليو 30, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.