asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

5 حقائق عن لعبة Deus Ex: Mankind Divided

قبل سنتين صدر جزء من سلسلة Deus Ex بعنوان Deus Ex: Human Revolution و الذي كان قفزة كبير في مجال تطوير ألعاب حيث أعطى مفهوم جديد في عالم ألعاب ، اليوم سنكون مع تجربة جديدة مع جزء جديد من سلسلة بعنوان Deus Ex: Mankind Divided الذي سيصدر 23 أغسطس على جهاز PC - PS4 - XBOX ONE وإليكم 5 حقائق عن اللعبة :
1. القصة
ستكون أحداث لعبة Deus Ex: Mankind Divided في عام 2029 بعد عامين من نهاية الجزء الماضي يعود فيها Adam Jensen وينضم الى مجموعة هدفها القبض على الإرهابيين الخارقين ,ستكون القصة هذا الجزء عن الخلاف بين البشر العاديين والبشر ذوي القدرات و الذي سيصل إلى قتال فيما بينهم.

2. تصميم أسلحة
يمكنك في هذا جزء تصميم سلحك بشكل كامل و يشمل كل أجزاء سلح مما يضيف لك قدرات و خصائص جديدة في مهمتك و خاصة في قتال الأعداء.

3. ليست لعبة عالم مفتوح
تحتوي لعبة Deus Ex: Mankind Divided على خرائط كبيرة تتضمن أماكن مفتوحة و أماكن مغلقة لكنها لا تعتبر عالم مفتوح مثل مظنها بعض ولكن طور القصة في لعبة سيأخذك إلى عدة دول مختلفة مثل جزء سابق.

4. New Augments
يعتبر Augments جزء كبير من سلسلة Deus Ex وفي هذا جزء تم تطويره بشكل كبير من جزء السابق حيث تم زيادة خاصية جديدة تتيح لبطل اللعبة ذاهب مباشرة إلى مكان الذي يريده مما يزيد لك قدرة التنقل بسرعة و خاصية Remote Hacking التي تمكنك تهكير من أشياء عن بعد و كذلك خاصية قتل 4 أعداء مرة واحدة عن بعد و خاصية Titan Shield التي تغطيك بالكامل مما تجعلك محمي بشكل أكبر و بهذا يضيف متعة للعبة.

5. تأثير على نهاية اللعبة
خلال مشوارك مع اللعبة ستكون مع خيارات قد تؤثر على مجرى أحداث اللعبة وكذلك المعارك التي ستخوضها ستؤثر على البيئة اللعبة وبهذا اللعبة ستعطيك نهاية مناسبة لك حيث ستكون مبنية على خيارات التي إتخذتها قبل المهمة أخيرة.






5 حقائق عن لعبة Deus Ex: Mankind Divided Reviewed by SoFianeBR on أغسطس 22, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.