asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

5 حقائق عن لعبة No Man's Sky

لعبة No Man's Sky واحدة من أفضل ألعاب سنة 2016 و التي إستغرقت ثلاثة سنوات لطرحها من قبل أستوديو تطوير "Hello Games" و الرجل عبقري الذي يقف خلف اللعبة "Sean Murray" الذي أعطى مفهوم جديد لعالم الالعاب ، إليكم  5 حقائق عن لعبة No Man's Sky .

1. لعبة No Man's Sky مبنية على 4 مفاهيم أساسية : إكتشاف, النجاة , قتال , تجارة.
نظام لعب في لعبة No Man's Sky يتمحور حول أربعة مفاهيم أساسية إكتشاف, النجاة , قتال , مبادلة و معظم لعب سوف يكون حول إستكشاف مجرات موجودة في لعبة No Man's Sky و مشاركة معلومات مع اللاعبين أخرين عبر نظام مشاركة و الذي يدعى “The Atlas.” و بمجردة مشاركة معلومات عبر نظام ستكافئ بجوائز يمكن إستفادة منها.

2. نظام تجارة في لعبة No Man's Sky.
للاسف لعبة No Man's Sky لا تحتاج إلى مالك لكي تطور سفينتك أو بدلتك بل تعتمد على مدى مقدرتك على جمع الوحدات و موارد التي تحتاجها و بيعها عبر محطات للبيع لكي تشتري وقود لسفينة التي تقودها عبر محطات فضائية  و موارد أخرى.

3. فصائل عالم No Man's Sky.
يحتوي عالم No Man's Sky على فصائل مختلفة أو بمعنى أخرى قبائل مختلفة حيث لكل فصيلة قوانين و إجراءات مختلفة يمكن أن تصبح عدو لهم أو صديق لهم و ذلك عبر مقاتلة إلى جانبهم أو دفاع عنهم من قبل فصائل أخرى أو قراصنة و بذلك تحصل على الجوائز و مكافآت عديدة و متنوعة التي سوف تساعدك في مستقبل.

4. مدة إكتشاف كامل اللعبة ستكون 585 مليار سنة.
كشف أستوديو تطوير لعبة "Hello Games" أن مدة التي سوف يستغرقها اللاعب لإكتشاف كامل اللعبة سوف تستغرق 585 مليار سنة ذاخل اللعبة و الذي سيكون أمر شبه مستحيلا و لكن مع ذلك تم إكتشاف 10 ملايين من مساحة اللعبة في أول 24 ساعة من إنطلاقها.

5. Offline Gameplay.
كشف مطور اللعبة "Sean Murray" أن لعبة No Man's Sky تتيح لك لعب بدون أنترنت و ذلك بشكل مستمر و بدون أي مشاكل و لكن هناك تفاصيل يمكن ألا تكون متوفرة و لكن مع ذلك مازل يمكن أن تكتشف عالم اللعبة بدون أنترنت.
5 حقائق عن لعبة No Man's Sky Reviewed by SoFianeBR on أغسطس 11, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.