asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

Activision تسعرض أحدث إصداراتها في معرض Gamescom2016

تعتزم Activision Publishing،استعراض أحدث إصداراتها من ألعاب الفيديو الترفيهية الجديدة ’Call of Duty®: Infinite Warfare, Destiny: Rise of Iron and Skylanders™Imaginators ‘ .
وبهذه المناسبة، قال فيليب إيرلي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة ’أكتيفيجن‘:

"يمثل معرض ’جيمزكوم‘ فرصة متميزة لتعريف عشاق إصداراتنا بما تحتويه جعبتنا هذا العام من الألعاب الزاخرة بالابتكارات غير المسبوقة والتي تتجلى في القصص الغنية بالمغامرات والتشويق. وفيما يخص ’كول أوف ديوتي: إنفينيت وارفير‘، تشهد لعبة ’كول أوف ديوتي: زومبيز إن سبيس لاند‘ عرضها العالمي الأول الذي أبدع استديو ’إنفينيتي وورد‘ هذا العام في تطوير نمطها التعاوني الجديد بالكامل؛ وسيرى عشاق ابتكاراتنا في ’دستيني: رايز أوف آيرون‘ مثالاً واضحاً عن التوسع الكبير المقبل للكون؛ وترتقي مخيلة اللاعبين وإبداعاتهم إلى مستويات مرموقة جديدة في ’سكاي لاندرزTM إيماجينيتورز‘، حيث يشهد اللاعبون انبعاث الحياة في إبداعاتهم وخيالاتهم وتحولها إلى حقيقة بكل ما للكلمة من معنى".


لائحة إبداعات ’Activision‘ المشاركة في معرض Gamescom2016 تتضمن:


Call of Duty: Infinite Warfare:

يمكن لحضور المعرض من عشاق هذه اللعبة الاحتفال بالكشف العالمي عن نمط ’زومبيز إن سبيس لاند‘ التعاوني الجديد في لعبة ’Call of Duty‘ المستوحى من ثمانينيات القرن العشرين. ويأخذ النمط الجديد شخصيات الزومبي إلى حقبة جديدة في قالب مشوق من منتزهات ترفيهية من ثمانينيات القرن العشرين لا بد وأنه سيبعث الخوف والبهجة معاً في قلوب عشاق هذه اللعبة في تجربة فريدة حقاً ينبغي اختبارها. وسيكتشف الحضور من المستهلكين المزيد في جناح ’سوني إنتراكتيف إنترتينمنت دوتشلاند‘ في القاعة رقم 7 عبر تجربة مسرحية متميزة تبعث الحياة في النمط القديم للعبة ’زومبيز إن سبيس لاند‘ مع بعض المرح والإبداع والمفاجآت المرعبة حقاً.
كما تستعرض تجربة عشاق لعبة Call of Duty روعة محتويات القصة التي تعكس أحدث ابتكارات استديو ’إنفينيتي وورد‘ الحائز على جوائز. وتتخطى اللعبة آفاقاً جديدة من حيث السرد عبر استكشاف أعباء القيادة والمسؤوليات التي تترافق مع قصة غنية بالمشاعر تقودها الشخصية، ويندفع اللاعبون نحو قيادة الحرب فيما تتولى شخصية ’كابتن رايز‘، أحد الجنود رفيعي المستوى في العمليات الخاصة، قيادة ’ريتريبيوشن‘، وهي إحدى السفن الحربية الأخيرة على وجه الأرض. وفي وقت الشدائد، يجب على ’رايز‘ قيادة فلول قوات التحالف ضد عدو عديم الشفقة في حرب تتسع ميادينها إلى تضاريس جديدة خارج الأرض في أرجاء مجموعتنا الشمسية.
وتطرح اللعبة أسلحة مبتكرة وقدرات جديدة للاعبين وخلفيات جديدة ومذهلة في عالمها الخاص.


Destiny: Rise of Iron

تعتزم Activision & Bungie الكشف عن أول تدريب عملي على لعبة Destiny: Rise of Iron في معرض ’Gamescom2016‘. وتعد اللعبة التوسعة الكبيرة المرتقبة في سلسلة ألعاب ’دستني‘. وينبغي أن يمتلك الحرّاس القدرة على مجابهة التحديات والتعاون مع إحدى أساطير التراث الإنساني للتغلب بشكل نهائي على البلاء الذي تسببت به إحدى قوى الشر.
كما أعلنت Activision & Bungie عن إطلاق Destiny: The Collection يوم الاثنين 15 أغسطس، والتي تحتوي على كافة إصدارات اللعبة منذ مغامراتها الأولى الحائزة على جوائز وحتى اليوم بما في ذلك التوسعة الكبيرة الجديدة، فضلاً عن Destiny: Rise of Iron ، تعتبر ’ذا كولكشن‘ فرصة مثالية تدعو الحرّاس الجدد للانضمام إلى المعركة من أجل بقاء البشرية. وسيتم إطلاق ’ذا كولكشن‘ إلى جانب ’The Collection‘ في 20 سبتمبر 2016، وستتوفر على منصات PS4 و Xbox One (يفضل استخدام ’بلاي ستيشن بلس‘، ’إكس بوكس لايف جولد‘ للاستمتاع ببعض الميزات).


Skylanders™Imaginators

تواصل Activision & Toys For Bob الابتكار في فئة الألعاب الحية (toys-to-life) مع Skylanders Imaginators، أحدث إصدارات قصة Skylanders‘ التي تمكّن اللاعبين من إطلاق العنان لإبداعهم عبر تشكيل شخصيات Skylanders الخاصة بهم.
تمتزج فيها شخصيات الأبطال بالشخصيات الشريرة التي تتحول إلى خيّرة، ومن بينها:
  • ’كاوس‘: سيكون ’كاوس‘ لعبة بيد ’سكاي لاندر‘ للمرة الأولى، ويمكن للاعبي ’بورتال ماسترز‘ التحكم به وتسخير مهاراته الشريرة لنصرة الخير

  • ’كراش بانديكوت‘: احتفالاً بذكراه السنوية العشرين، يعود رمز ثقافة البوب في ألعاب الفيديو ’كراش بانديكوت‘ في عام 2016 مع Skylanders Imaginators. ويحافظ ’كراش بانديكوت‘ على شخصيته الفريدة والمتميزة كواحد من معلمي الفنون القتالية في ’سكاي لاندر‘. وبطبعه المواجه للأخطار، يسافر ’كراش بانديكوت‘ الأسطوري عبر ثقب زمني للانضمام إلى ’سكاي لاندرز‘ في حروبهم العنيفة ضد ’كاوس‘!

  • ’الدكتور نيو كورتيكس‘: وهو صانع ’كراش بانديكوت‘ وخصمه اللدود. ظهرت شخصية ’الدكتور نيو كورتيكس‘ لأول مرة كجزء من قائمة ’سكاي لاندرز إيماجينيتورز‘. وفي قتاله بجانب ’سكاي لاندرز‘ كمحارب غامض وقوي، يضع ’الدكتور نيو كورتيكس‘ عبقريته المذهلة بخدمة الخير مع استخدام شعاعه الناسف المتميز، ولوحه الطائر وألغامه المتفجرة لإحباط قوى ’كاوس‘ وخططه الشريرة. حتى أن بإمكانه استدعاء قناع ’أوكا أوكا‘ القوي!

  • ’الدكتور كرانك كيس‘ و’هود سيكل‘: يعتبر ’الدكتور كرانك كيس‘ و’هود سيكل‘ من الشخصيات الشريرة التي تحولت إلى أسياد في الفنون القتالية، وهم من بين أحدث هؤلاء المعلمين الذين تم الكشف عنهم في قائمة ألعاب هذا العام. ويمكن مشاهدتهم واللعب بهم في معرض ’جيمزكوم‘.
يحصل محبو اللعبة في أمريكا الشمالية ممن يطلبون ويشترون مسبقاً حزمة البداية لـ ’سكاي لاندرز إيماجينيتورز‘ على لعبة مدرب الفنون القتالية ’كاوس‘ صالحة للعب مجاناً للكمية بين 16 و22 أكتوبر 2016.
Skylanders Imaginators ستكون متاحة اعتباراً من 13 أكتوبر في أستراليا ونيوزيلندا؛ ومن 14 أكتوبر في أوروبا؛ واعتباراً من  16 أكتوبر في أمريكا الشمالية.
Activision تسعرض أحدث إصداراتها في معرض Gamescom2016 Reviewed by Ahmed Nasr on أغسطس 19, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.