asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

تغيُّر الطقس في Battlefield 1 يغير من كل شيء داخل اللعبة

أعلنت المدونة الرسمية للعبة Battlefield 1  أن جميع خرائط اللعب الجماعي داخل اللعبة سوف تحتوي على طقس ديناميكي متغير ومفاجئ بدون تدخل من اللاعب.
إمعانًا في التفاصيل فإنك ستضطر إلى تغيير أسلوب لعبك كاملًا لتتأقلم مع تغييرات الطقس المفاجئة، فبطبيعة الحال الضباب الكثيف سوف يحجب الرؤية أو على الأقل يحُد من وضوحها، الأمر الذي سيقلل من كفاءة ودقة القناصة من الأماكن البعيدة وبالتالي فإن هذا التغير في حالة الطقس سوف يحوّل خريطة كبيرة واسعة مفتوحة إلى نطاق لعب ضيق حيث يجب على اللاعبين حينئذٍ استخدام الحِراب والبنادق قصيرة المدى حتى ينقشع الضباب ويعود الطقس لحالته العادية.
بالمثل مع العواصف الرملية في الأماكن الصحراوية مثل صحراء سيناء حيث سيصبح من المستحيل تقريبًا الطيران، لذا يجب على اللاعب حينئذٍ التأقلم مع الطقس وإيجاد الطرق البديلة للهجوم على اللاعبين المنافسين.

اللعبة غنية بالتفاصيل الدقيقة فمثلًا قطرات المطر تظهر بوضوح على الأسلحة، الطيور تحلق بعيدًا عند حركة الرياح، الصوت يتغير بشكل واضح أثناء العواصف الرملية، اللعبة سوف تغمرك بالتفاصيل تباعًا حتى تغرق في عالم الحرب العالمية الأولى وتنعزل عن الواقع تمامًا.

على كل حال يمكنك أن تُعاين بنفسك القليل من تلك التفاصيل في نسخة البيتا المفتوحة من اللعبة يوم 31 أغسطس المقبل أو تنتظر حتى صدور اللعبة يوم 21 أكتوبر القادم.

يمكنك مشاهدة العرض التشويقي الخاص باللعبة من مؤتمر Gamescom في الفيديو التالي :
تغيُّر الطقس في Battlefield 1 يغير من كل شيء داخل اللعبة Reviewed by Ammar AlQady on أغسطس 22, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.