asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

جيم باور سڤن تشعل الحماس في كرنڤال الصيف EPIC2

انطلاق احتفاليات كرنڤال الصيف في أكبر ألعاب الوطن العربي

المزيد من التشويق والتسلية بانتظار اللاعبين العرب خلال هذا الصيف، مع الموسم الثاني من كرنڤال GP7، الذي ينطلق بداية شهر أغسطس، ويستمر حتى نهايته مع الكثير من الفعاليات والاحتفاليات المتواصلة في جميع ألعاب جيم باور سڤن، الشركة العربية الرائدة في مجال نشر ومواءمة الألعاب الإلكترونية وألعاب الموبايل.

ويضم الكرنڤال Epic 2 سلسلة احتفاليات ومسابقات مميزة تستمر لمدة أربعة أسابيع متتالية، يحصل اللاعب خلالها على مفاجآت استثنائية، وتعتمد بشكل أساسي على تحفيز جو المنافسة بين اللاعبين، وتنظيم احتفاليات مبنية على المفاجآت الجديدة كلياً.

ويعتبر هذا الكرنڤال واحدًا من الفعاليات المنتظرة في ألعاب الشركة الثلاث، لكونه يحمل في كل مرة تجربة مختلفة عن سابقتها، وتُحفزهم نحو تحقيق إنجازات جديدة، وتجربة أجواء مختلفة، ويتميّز بأنه يأتي بشكل متزامن مع العطلة الصيفية وارتفاع الإقبال العربي على الألعاب.

ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة توسعًا طبيعيًا في حجم أعمال الشركة، التي تتخذ من دبي مقرًا رئيسيًا، بعدما أعلنت في وقت سابق عزمها إطلاق أولى ألعابها المخصصة لمستخدمي الهواتف الذكية.

حيث لا يزال جمهور اللاعبين العرب في الوقت الحالي على موعد قريب مع اللعبة الأحدث من الشركة، والتي شارفت تحضيراتها التقنية والفنية على الانتهاء، على أنّ تعلن Gamepower7 اسم اللعبة قريباً، وتحدد موعد انطلاق مراحلها التجريبية في الفترة القادمة.

وفي سياق هذه الحركة المستمرة لشركة الألعاب الأولى في العالم العربي، يزداد اهتمام الدول العربية اليوم بتعزيز مفهوم الترفيه الإلكتروني، حيث بعد دولة الإمارات العربية، قامت المملكة السعودية أخيراً بإطلاق هيئة الترفيه التي تعنى بالترويج للفعاليات والأنشطة الترفيهية في المملكة، وحددت محور الألعاب الإلكترونية كأحد محاورها الأساسية، حيث من المتوقع أن تبدي الهيئة اهتماماً خاصة بالألعاب التي تعنى بتقديم محتوى مناسب للمجتمعات العربية.

يُشار إلي أن جيم باور سڤن -الحاصلة على جائزة الإبداع في الرؤية المستقبلية 2015-كأول شركة عربية بالكامل في مجال ألعاب الموبايل والإنترنت الجماعية عام 2007، قدمت الشركة نموذجا مبتكراً ركز على اللغة والقيم والمبادئ العربية ضمن منتجاتها.

أطلقت الشركة مجموعة ألعاب مميزة منها أمل الشعوب التي أصبحت عام 2008 أول لعبة عربية حيث تجاوز عدد عملاء الشركة مليون لاعب .

لمزيد من التفاصيل زر الموقع الرسمي.


سنوافيكم بكل ما هو جديد تابعونا!

جيم باور سڤن تشعل الحماس في كرنڤال الصيف EPIC2 Reviewed by Unknown on أغسطس 04, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.