asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

كل ما تريد معرفته عن Mafia III

Mafia III واحدة من أكثر ألعاب منتظرة لعشاق سلسلة Mafia ، و بتاريخ 07 أكتوبر ستكون على التجربة جديدة مع مغامرة
درامية في عالم مافيا و إجرام و إليكم كل ما نعرفه عن اللعبة :

Lincoln Clay
الشخصية الرئيسية في لعبة "Lincoln Clay" جندي سابقا و راجع من حرب فيتنام ليجد نفسه أمام التحدي جديد وهو سعي لإنتقام لمقتلي أصدقائه على يد مافيا إيطالية وشيء جديد في هذه الشخصية هو أنه يتيم ليس لديه أي عواطف عائلية ، حيث إعتدنا من سلسلة Mafia أنها تكون متعلقة بعائلة إيطاليا هاجرت إلى أمريكا لبدأ حياة جديدة.

مدينة New Bordeaux
تدور أحداث لعبة Mafia III في مدينة New Bordeaux ، مدينة كبيرة مقسمة إلى مناطق عديدة و كل منطقة تسيطر عليها عائلة إجرامية والذي يجب عليك سيطرة على مناطق و إطاحة بعائلات كبيرة.

ملازمين ثلاثة : Thomas Burke , Vito Scaletta , Cassandra
Thomas Burke , Vito Scaletta , Cassandra ملازمين ثلاثة الذي سيساعدونك في مشوارك و لكل شخصية قصة و خصائص حيث ستساعدوهم في خططهم مقابل مكافأة و لكل شخصية مكافأة مختلفة عن أخرين ، حيث سيتناول هذا جزء طور تعاوني بين الشخصيات لعبة بشكل أكبر .

أسلوب اللعب : أسلحة , إلحاق أضرار , طلب الدعم .

1. أسلحة 
أسلحة : في هذا جزء أصبح بإمكانك إتصال بتاجر أسلحة الذي تتعامل معه في أي مكان و أي الوقت لشراء ما تحتاجه من أسلحة لقيام بمهمتك.

 2. إلحاق أضرار
إلحاق أضرار: في هذا جزء أصبح بإمكانك إلحاق أضرار بعصابات أخرى وذلك عن طريق تدمير مراكزهم و قتل مساعديهم و أفراد عصابتهم حيث يمكنك أن ترى حجم خسائر الذي تسببت فيها من خلال مبلغ يظهر أعلى شاشة .

3. طلب الدعم
طلب الدعم : أثناء المهمة أصبح يمكنك إتصال بأحد زعمائك و طلب الدعم ليرسل لك مزيدا من رجال ليساعدوك في مهمتك و الذي يضيف متعة جديدة للعبة ، في هذا جزء الذكاء إصطناعي للأعداء أصبح متطور حيث يتيح لهم أيضا طلب الدعم مما يضيف صعوبة للمهمة بعض شيء.
كل ما تريد معرفته عن Mafia III Reviewed by SoFianeBR on أغسطس 13, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.